تركي آل الشيخ يمازح رامز جلال بسبب إطلالته: لابس ترتر

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يناير 2022
تركي آل الشيخ يمازح رامز جلال بسبب إطلالته: لابس ترتر

مازح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، الفنان المصري رامز جلال بعد إعلان فوزه بجائزة أفضل برنامج خلال حفل توزيع جوائز صناع الترفيه joy awards ضمن فعاليات موسم الرياض.

تركي آل الشيخ يمازح رامز جلال

وحرص المستشار تركي آل الشيخ على تقديم الجائزة إلى رامز جلال بعد إعلان فوزن بالجائزة ومازحه على المسرح بسبب البدلة الحمراء التي ارتداها رامز جلال.

وقال تركي آل الشيخ لـ رامز جلال على المسرح بعد تسلمه الجائزة: "جاي تتكرم ولابس ترتر، طالما برنامجك حصل على أعلى نسب مشاهدة إذن هو ناجح".

ومن جهته عبر رامز جلال عن سعادته بالتكريم موجهاً الشكر للمستشار تركي آل الشيخ قائلا: "فرحان جدا وسعيد بتكرم بالجايزة دي والمشوار اللى مشيته في إم بي سي واللى بينتقدني جامد ببقى عارف ان ربنا هيكرمني جامد واشكر كل الناس اللى وقفت معايا وعلي رأسهم تركي ال الشيخ".

وعبر رامز جلال عن امنيته أن يكون الفنان السعودي محمد عبده ضمن ضحاياه في برنامجه القادم، معلقا: "أي حد عملته فيه مقلب بعتذرله، ونفسي في فنان العرب محمد عبده.. وأهدي الجايزة لإبني ياسر".

رامز جلال يكشف عن أعماله في رمضان 2022

وقال رامز جلال خلال تواجده في لقاء على السجادة البنفسجي بحفل توزيع جوائز Joy Awards: "ماينفعش مكونش موجود في رمضان".

ولم يفصح رامز جلال عن أي تفاصيل تخص برنامجه الجديد.

وكشف رامز جلال عن سبب غيابه عن حضور مهرجان الجونة أو القاهرة قائلا: "ماعرفش بحس إني مابلقش في الحاجات دي".

القائمة الكاملة لجوائز Joy Awards

أفضل ممثل عن فئة المسلسلات

فاز الفنان السعودي يعقوب الفرحان، بجائزة أفضل ممثل عن فئة المسلسلات، عن مشاركته في مسلسل "رشاش"، بعدما نافس كلا من: خالد صقر عن مسلسل (اختطاف)، وقصي خولي عن مسلسل (لا حكم عليه)، ومعتصم النهار عن (صالون زهرة).

أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات

فازت السعودية إلهام علي بجائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات، عن مشاركتها بمسلسل "اختطاف"، بعدما تنافست عليها  كلا من: نادين نسيب نجيم عن (صالون زهرة)، وشجون الهاجري عن (ملاك رحمة)، وهدى حسين عن (الناجية الوحيدة).

أعلى برنامج من حيث نسب المشاهد

فاز الفنان المصري رامز جلال بجائزة أفضل برنامج من حيث نسب المشاهدة عن برنامجه "رامز عقله طار".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار