ريماس منصور تقلد أحلام وأصالة في سعودي أيدول

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023
ريماس منصور تقلد أحلام وأصالة في سعودي أيدول

تستمر الفنانة ريماس منصور بالظهور بشكل مختلف وطريف على جمهورها، وذلك من خلال برنامج برودكات الكوميدي الذي يُعرض يومياً خلال شهر رمضان على التلفزيون السعودي وتطبيق شاهد.

قامت ريماس منصور في حلقة جديدة من برودكات بتقليد كل من الفنانة أحلام والفنانة أصالة خلال تواجدهما معاً في برنامج سعودي آيدول.

تقليد أصالة وأحلام

واعتمدت ريماس في برنامجها على تقمص الشخصيتين بأسلوب أقرب إلى الواقع، وذلك من خلال اعتمادها على الأزياء، حيث اختارت إطلالات حقيقة لهما في إحدى حلقات برنامج سعودي آيدول.

بالإضافة إلى الأزياء، ركزت كذلك في تقمصها لشخصية كل من أصالة وأحلام على المكياج، حيث جعلته مشابهاً للمكياج التي تعتمده كلتيهما خلال حلقات البرنامج.

وتضمن المشهد العديد من التعليقات والحركات الكوميدية في سكتش طريف شاركته ريماس منصور عبر حسابها بإنستغرام، وعلقت عليه: "تقليد الفنانة القديرة أصالة والفنانة القديرة أحلام في برودكات".

كواليس ريماس منصور 

وكانت ريماس منصور قد شاركت متابعيها فيديوهات لها من كواليس البرنامج عبر ستوري حسابها بإنستغرام خلال تحضيرها لشخصية أحلام قائلة "ماشاء الله المكياج أكثر من رائع".

أضافت: "طبعا شرارة يعطيها العافية ماشاء الله تبارك الرحمن كل تقليد الشخصيات هي المسؤولية عنها هي وزوجها طلعتني أحلام لحين في برنامج التقليد أقلد أحلام صدق يعطيك العافية".

تقليد إلهام الفضالة

جذبت إحدى حلقات برودكات خلال الأيام الماضية اهتمام الجمهور على السوشيال ميديا، وذلك بعد تقليد الفنانة إلهام الفضالة في سكيتش طريف نال إعجاب الجمهور.

علّقت إلهام الفضالة بنفسها على الحلقة، وأبدت إعجابها بأداء ريماس منصور وإتقانها تقمص الشخصيات التي تقلدها في حلقات البرنامج.