محمد صبحي: مبحضرش مهرجانات علشان معنديش مايوه ويتيم من بعد سعاد نصر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يناير 2022
محمد صبحي: مبحضرش مهرجانات علشان معنديش مايوه ويتيم من بعد سعاد نصر

كشف الفنان محمد صبحي سبب عدم حضوره وتواجده في المهرجانات الفنية في مصر وعلق على الأمر بطريقة ساخرة أنه لا يملك الملابس لحضور هذه المهرجانات.

محمد صبحي يكشف سبب غيابه عن المهرجانات

وعلق محمد صبحي بطريقة ساخرة على عدم المشاركة في المهرجانات قائلاً: "مبشاركش في المهرجانات علشان معنديش مايوه".

وأوضح أنه لا يحب أن يكون في مهرجان البطل فيه وما يخطف الأنظار هو أزياء الفنانين وما يرتدونه فقط معبراً عن أمنيته أن يكون الذهاب إلى المهرجانات بالملابس العادية الكاجول مشيراً إلى أن الأهمية الكبرى فيما يقدمه المهرجان وليس الأزياء.

وحول مشاركته في المهرجانات كعضو لجنة تحكيم، أكد أنه عرض عليه كثيراً أن يكون رئيس لجنة تحكيم في العديد من المهرجانات وترأس بعض لجان التحكيم في مهرجانات عربية بالفعل.

وأضاف أن ارتباطه بالمسرح في بعض الأوقات منعه من الاستمرار من المشاركة في لجان تحكيم المهرجانات لصعوبة التوفيق بين الأمرين، لكن إذا عرض عليه رئاسة لجنة تحكيم لمهرجان يريد تقديم أفلاما مهمة، بالطبع سيقبل.

وأشار إلى أن وصفه لنفسه أنه رقم "1000" لا يسبب له الإزعاج، وأن الألقاب لا تشكل فارقاً بالنسبة له، ولفت إلى أنه لن يعلق على الأمر لأنه ما زال داخل الساحة الفنية.

وتابع الفنان محمد صبحي قائلاً: "أنا لسه في الحلبة لما أخرج منها يكون كلام تاني".

محمد صبحي يتذكر سعاد نصر

على جانب آخر، من المقرر أن يتم تكريم الفنان محمد صبحي في الأردن على مجمل مساهماته في الأعمال الفنية والوطنية، بمناسبة مئوية الدولة الأردنية.

وهو ما علق عليه  قائلاً إن دولة الأردن تشهد حراكا ثقافيا فنيا في غاية الروعة، لافتا إلى دولة الأردن من الدول القريبة لقلبه وكل مصري يحب الاردن والشعب الأردني أيضا

وحرص محمد صبحي على رثاء الفنانة الراحلة سعاد نصر في ذكرى رحيلها ووصفها بأنها كانت تلميذته وصديقته وفنانته المفضلة، وقال: "كانت ضلعًا أساسيًّا في عملي بدءًا من أن كانت تلميذة حتى تخرجها".

ولفت صبحي، إلى أن سعاد نصر شاركت معه في معظم أعماله الفنية، واصفًا الراحلة بأنها كانت شخصية إنسانية جميلة.

ووجه محمد صبحي رسالة إلى سعاد نصر في ذكرى رحيلها في 5 يناير قائلا: " شعرت بعد رحيلك باليُتم الفني والإنساني كما لو كان جناحي الثاني اتكسر يا سعاد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار