تسجيل صوتي لمحمد الترك يكشف موقفه من الطلاق وجنسية حبيبته الجديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
تسجيل صوتي لمحمد الترك يكشف موقفه من الطلاق وجنسية حبيبته الجديدة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع صوتي منسوب للمنتج البحريني محمد الترك، تحدث فيه عن جنسية حبيبته الجديدة وموقفه من طلاق الفنانة دنيا بطمة.

محمد الترك يواصل حياته

كشف محمد الترك في التسجيل الصوتي المتداول، أن الحياة لم تقف بعد الطلاق، موضحاً أنه ارتبط من جديد بامرأة وصفها بأنها شريكة حياته الجديدة.

وقال محمد الترك مفصحاً عن جنسية شريكة حياته الجديدة، إنها من المملكة العربية السعودية، مؤكداً أنه سعيد ومستقر في رحلته حالياً.

استمعوا لتسجيل محمد الترك

محمد الترك غير نادم على الطلاق

أوضح محمد الترك إجابة على سؤال حول ندمه على الطلاق من دنيا بطمة، أنه غير نادم على الإطلاق على الرغم من الحزن الذي عاشه في فترة الانفصال.

أضاف المنتج البحريني أنه لم يتخلَ عن دنيا بطمة بسهولة، لافتا إلى أنه حاول حتى الرمق الأخير أن يعيد المياه إلى مجاريها بينهما، ولكنها رفضت الأمر تماماً ليقرر بعضها المضي قدماً في حياته الخاصة.

محمد الترك: أنا غير ظالم

محمد الترك واصل دفاعه عن نفسه موضحا أنه شخص غير ظالم لمن حوله، ولكنه إذا قرر الرحيل بعد صبر طويل، فلا رجعة في قراره.

أردف المنتج البحريني: "اللي يعرفون محمد يعرفون أني شخص غير ظالم، بس بعطي 10 فرص لكن في المرة الـ11 بمشي خلاص".

محمد الترك: الاتصال مقطوع مع بناتي

وعن انفصاله النهائي عن دنيا بطمة أكد الترك أن الطلاق قد تم بالفعل، وواصل ردا على الهجوم عليه بعد حذف دنيا بطمة إحدى الأغنيات من قناتها على يوتيوب، إنه لا دخل له بهذا الأمر ولم يعرف من الأصل أنها طرحت أغنية جديدة.

وأكد طليق دنيا بطمة، أن الفنانة المغربية تمنعه من التواصل مع ابنتيه بعد انفصالهما، متساءلا عن وجه الاستفادة من هذا الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار