موقف إنساني لمحمد هنيدي مع أشرف مصيلحي قبل وفاته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
موقف إنساني لمحمد هنيدي مع أشرف مصيلحي قبل وفاته

كشفت المخرجة منال الصيفي قبل أيام من وفاة الفنان أشرف مصيلحي، عن موقف إنساني صدر من الفنان محمد هنيدي وعدد من الفنانين الذين جمعتهم علاقة صداقة بزوجها الراحل.

وفي تصريحات صحفية محلية قبل نحو أسبوع، تحدثت منال الصيفي عن تطورات الحالة الصحية لزوجها الراحل أشرف مصيلحي، والتي كانت قد بدأت في التدهور، مما دعا بعض من زملائه وعلى رأسهم محمد هنيدي، يعرضون المساعدات بطريقة سخية.

جوال نقود

أكدت منال الصيفي أن علاقة الراحل أشرف مصيلحي بزملائه كانت علاقة قوية وجيدة للغاية، مما دفع كثيرين منهم للتعاون وعرض المساعدات المادية عليها خلال رحلة علاجه بعد إصابته بالسرطان منذ 3 سنوات.

أكدت زوجة أشرف مصيلحي أن الفنان محمد هنيدي كان قد أرسل لها جوالا مليئاً بالنقود، للمساهمة في علاج أشرف مصيلحي، لتوضح أنها كانت تبكي أحياناً من حب أصدقائه.

مواقف إنسانية من فنانين

أوضحت منال الصيفي أن محمد هنيدي لم يكن الوحيد الذي عرض مساعدات مادية في حالة أشرف مصيلحي، كاشفة عن مجموعة أخرى من المواقف المليئة بالمروءة من فنانين آخرين وقالت في تصريحات لموقع القاهرة 24:

  • أمير كرارة: طلب مني إرسال رسالة بأي ما تتطلبه حالة أشرف مصيلحي مؤكداً أنه لن يخبر أحداً.
  • منة شلبي: اتصلت أثناء تصويرها في لبنان، وأرسلت أطباء بنفسها لمتابعة حالة أشرف مصيلحي في المنزل.
  • نقابة المهن التمثيلية: كانت تساعد في علاجه مع تأكيدات أن هذا حق من حقوقه كفنان.

محمد هنيدي ينعي أشرف مصيلحي

يذكر أن الفنان محمد هنيدي نعى الفنان أشرف مصيلحي بعد دقائق من وفاته، معربا عن حزنه الشديد لفقدانه كما دعى لأسرته بالصبر والسلوان.

وكتب محمد هنيدي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "البقاء لله في الأخ والصديق أشرف مصيلحي .. ربنا يصبر أهلك وأسرتك ويرحمك يارب".

موقف إنساني لمحمد هنيدي مع أشرف مصيلحي قبل وفاته

وفاة أشرف مصيلحي

وتوفي الفنان أشرف مصيلحي مساء الأحد 17 سبتمبر الجاري، بعد صراع خطير مع مرض السرطان امتد على مدار 3 سنوات، عانى فيها الفنان الراحل من مضاعفات مؤلمة مع تدهور حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة.

وأشرف مصيلحي هو فنان مصري من مواليد 1974 بدأ التمثيل عام 2000 من خلال مشاركته في فيلم بونو بونو مع الفنانة نادية الجندي، قبل أن ينطلق في المشاركة بعدد كبير من الأعمال الدرامية والسينمائية، أبرزها: فيلم جواز بقرار جمهوري، أسرار البنات، سحر العيون ومسلسل سمارة وعوالم خفية وجمال الحريم.

أخر أعمال أشرف مصيلحي كان مسلسل الطاووس عام 2021، كما شارك في بطولة فيلم براءة ريا وسكينة إنتاج نفس العام ولكنه لم يعرض بعد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار