شيرين عبدالوهاب في أول تسجيل صوتي تستغيث بمحاميها للخروج من المستشفى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
شيرين عبدالوهاب في أول تسجيل صوتي تستغيث بمحاميها للخروج من المستشفى

استغاثت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بمستشارها القانوني ياسر قنطوش حتى يخرجها من المستشفى بعد دخولها منذ 20 يوماً.

وشارك قنطوش مقطع صوتي قصير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تطلب فيه شيرين منه إخراجها وتؤكد أن صحتها تحسنت، وأشارت إلى أنها وقعت على أوراق دون أن تعلم ما تضمنه.

تسجيل شيرين عبدالوهاب داخل المستشفى

وقالت شيرين في التسجيل الصوتي: "مساء الخير يا أستاذ ياسر من فضلك أعمل أي حاجة وخرجني من المستشفى، أنا عايزة أخرج من المستشفى، أنا بقيت كويسة وكملت علاجي أنا بقالي 20 يوم هنا، مضوني على ورقة معرفش إيه هي، بس أنا عايزة أخرج يا أستاذ ياسر ضروري".

وعلق المستشار القانوني ياسر قنطوش على المقطع الصوتي بأن المجلس القومي للصحة النفسية أصدر تقرير أن حالتها لا تستوجب العلاج الإلزامي داخل المستشفى.

وفي وقت سابق، أعلن قنطوش أنه يمتلك تقريراً من وزارة الصحة المصرية تؤكد أن شيرين لا تستوجب العلاج الإلزامي داخل المستشفى. 

وقال قنطوش في تصريحات صحفية أنه اتخذ 5 إجراءات ضد المستشفى، بدأت ببلاغ إلى النائب العام ضد المستشفى الموجودة داخلها شيرين، وطالب فى البلاغ، بحضور وكيل من النيابة لسؤال شيرين عبد الوهاب عن حقيقة رغبتها في ترك المستشفى من عدمه. 

سبب دخول شيرين عبدالوهاب المستشفى

وفي وقت سابق من شهر أكتوبر الماضي، أشار محمد عبدالوهاب شقيق شيرين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية أم بي سي، أن شقيقته لا بد أن تخضع لعلاج من الإدمان، ولفت إلى أن طليقها هو السببت في أزمتها الحالية.

وأضاف:"شقيقتي بتضيع وتنهار وتتعرض لعصابة مكونة من حسام حبيب وسارة الطباخ، وأمي قالت ليا أبوس على إيديك إنقذ أختك من الإدمان، مدير المستشفى في النيابة العامة حاليا وأثبت بالأوراق الدخول الإلزامي لشقيقتي للعلاج من الإدمان".