ريهام سعيد صورت مقلب رامز جلال وهي حامل وهذا رد فعل الأخير بعد معرفته!

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2017
ريهام سعيد

كشفت بعض التقارير الصحفية أن الإعلامية ريهام سعيد حامل في شهرها الخامس، أما المفاجأة التي كشفت هي إنها صورت مقلب رامز جلال "رامز تحت الأرض" وهي في شهورها الأولى من الحمل!

شاهدي أيضاً: فيديو رامز جلال يحذف رد فعل ريهام سعيد الحقيقي...وهذا هو تصرفها الصادم

لم تتوقف التقارير عند هذا الحد، بل أكدت على أن ريهام سعيد كانت حامل عندما ذهبت وصورت برنامج "رامز تحت الأرض" للفنان رامز جلال، وإنها كانت متخوفة بشدة من جراء المقلب، بحسب موقع كل النجوم.

وعند رد فعل رامز جلال فور علمه بحمل ريهام سعيد، قيل إنه اعتذر له بشدة، وإنها حمدت الله أن الأمر مر بسلام ولم تتعرض لخطورة.

وقالت التقارير الصحفية أن ريهام سعيد تنتظر طفلها الأول من زوجها طارق، وإنها تخفي خبر حملها عن الوسط، ولا يعلمه إلا أصدقائها المقربين، إلا أن حضورها لسهرة سحور مع أصدقائها تعمدت أن ترتدي ملابس فضفاضة، مما جعل البعض للتأكيد على خبر حملها.

صورة من سحور لريهام سعيد مع أصدقائها
وحتى الأن لم تؤكد أو تنفي ريهام سعيد خبر حملها، وتصويرها مقلب رامز جلال وهي حامل.

ووقعت ريهام سعيد في فخ مقلب رامز جلال، لتصدر حلقتها موقع تويتر بفضل رد فعلها الغريب من نوعه، حيث إنها هي الضحية الوحيدة التي استطاعت أن تخرج بمفردها من مستنقع الطين.

كما تسبب رد فعل ريهام سعيد العنيف ضد مساعدة رامز جلال، في التعليق الكثيف على تصرفها، حيث إنها ضربتها بقوة ودفعتها لتبعد عنها، بعد إصرار الأخيرة على التعلق بها.

الصورة التي تشكك بحمل ريهام سعيد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار