فيديو رد صادم لأشرف زكي بعد هجوم يوسف شعبان عليه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2017
فيديو رد صادم لأشرف زكي بعد هجوم يوسف شعبان عليه

تحدث الفنان الكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن الكثير من القضايا المتعلقة بالوسط الفني، وكشف أشرف زكي عن رأيه في أزمة عمرو يوسف وكندة علوش والاتهامات التي تواجهه بأن زوجته الفنانة روجينا تحصل على الأدوار مجاملة له، ولم ينس النقيب المصري الرد على الهجوم الذي تعرض له من قبل الفنان يوسف شعبان.

قال أشرف زكي أنه عندما قرأ شائعة القبض على عمرو يوسف وكندة علوش أول ما فعله هاتف عمرو وتأكد أنه في منزله بينما تتواجد زوجته في الجونة، وعلى أساس هذه المكاملة بدأ بالتحرك في النفي لوسائل الإعلام، مؤكداً أن تحريات الشرطة والمباحث ستكشف الكثير من المفاجآت عن الشخص الذي انتحل صفة ضابط شرطة وروج لهذه الشائعة.

شاهدي أيضاً: يوسف شعبان يكشف صراحة ما حدث في الخفاء ودفعه للاعتزال بلا رجعة

أما عن الاتهامات التي وجهت له ولزوجته الفنانة روجينا بأن الأدوار التي تعرض عليها ومشاركتها في الأعمال لا تخلو من المجالة له كونه نقيب المهن التمثيلية، رد أشرف زكي قائلاً "بلاش اتكلم عن النقابة زمان.. هجرح ناس كثير.. فيسكتوا أحسن".

وعن الهجوم الذي تعرض له من قبل الفنان يوسف شعبان في تصريحه أنه السبب عن دخول "كل من هب ودب" إلى التمثيل رد أشرف زكي قائلاً "بضحك ولا تعليق أنا مردش على أستاذ كبير.. مكانتي الصغيرة أمامه كقامة كبيرة مقدرش أرد عليه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار