شهاب ملح إنستقرام يحتفل بوصلة رقص بعد فوز منتخب بلاده

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
شهاب ملح إنستقرام يحتفل بوصلة رقص بعد فوز منتخب بلاده

احتفل مشهور سناب شات إيراني الجنسية شهاب ملح إنستقرام، بفوز منتخب بلاده على منتخب ويلز في مواجهات كأس العالم 2022 في قطر، في مباراتهم الأخيرة، بفارق هدفين مقابل لا شيء.

رقص شهاب ملح إنستقرام

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لشهاب ملح إنستقرام وهو يرقص على أنغام إحدى الأغنيات عقب فوز منتخب بلاده.

وظهر شهاب ملح إنستقرام في الفيديو وهو يرقص بطريقة مثيرة للجدل إلى جانب إحدى المشهورات التي شاركته الرقصة احتفالا بفوز المنتخب الإيراني.

وبدا رقص شهاب ملح إنستقرام مثيرا للجدل، حيث شبهه كثيرون من النشطاء برقص النساء في دول الخليج، مما أثار موجة من الانتقادات ضد ملح الإنستقرام.

ولاقى فيديو رقص شهاب ملح إنستقرام تفاعلا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تداولته عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، واختلفت الآراء والتعليقات عليه.

وقال البعض في تعليقاتهم: "وبعد شهر يبكي ويقول شهاب رجال"، "هذا لسه عايش عبالي انقرض من زمان"، "البلاد الغربية ترفض هذه الأشكال ونحن نحتفل بهم ونصفق لهم سبحان من يرث الأرض ومن عليها"

أضافت بعض التعليقات: "نصيحة الرجال يتبرون منه"، "طيب وين الحكومة تشوف شهاب رجل ولا امرأة والله عيب الجيل هاد لما يشوف هيك شخص يصير يريد يقلد هيدا الشي عيب ما عنا نحنا بين شعوب العرب هيك رجال ما فيهم أخلاق ولا حتى رجولية صح"، "عيب وخزي مثل هذا الرقص اللي لا يليق في رجال".

شهاب ملح إنستقرام يحتفل بوصلة رقص بعد فوز منتخب بلاده

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار