فوز العتيبي تجدد الهجوم عليها بلقطات جريئة مع صديقاتها

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
فوز العتيبي تجدد الهجوم عليها بلقطات جريئة مع صديقاتها

استفزت فوز العتيبي متابعيها مجددًا بمقطع فيديو تضمن لقطات جريئة للفاشنيستا السعودية مع صديقاتها ورقصات جددت الهجوم عليها.

ظهرت فوز العتيبي في مقطع الفيديو في عدد من اللقطات مع صديقتين لها تضمن بعضها قبلات استفزت الجمهور وأخرى برقصات عرضتها للهجوم.

 رقص فوز العتيبي مع صديقتها

وصفت فوز العتيبي كارهيها بالمتطرفين وكتبت: "أحبني كل شعوب العالم إلا المتطرفين ويا فخري أما كل العالم أن المتطرفين يكرهونني".

كانت إحدى اللقطات الموجودة في الفيديو أحدثت بها فوز العتيبي ضجة وتسببت في ترديد إشاعات القبض عليها وهو ما ردت عليه الفاشنيستا السعودية قائلة: "أنا ما ألوم على الناس اللي صدقت لكن هل تتوقعون إن فيه دولة إلى الآن بتطارد الفتيات! ما فيه دولة بتدور على البنات وتطادهم خصوصا برة".

وتابعت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية: "طبعا أعداء الوطن هما أغلبهم اللي حرضوا عليا والذكوريين يتكلمون عني ويحرضون لكن أحلامكم في الجنة لأن ما في أحد بيطارد بنت علشان حريتها، بنسافر بفلوسنا ليش! علشان نعيش براحاتنا.. ناس كتير بتسألني هل أنتم متخلفين للدرجة علشان يصير شيء ليكي بسبب رقصة!   أكيد لا، بيشوهون سمعتنا شوفتوا كيف طلعوا إشاعات إن فيه امرأة سعودية تتمسك علشان حريتها!".

لقطات جريئة لفوز العتيبي وصديقاتها:

وتابعت: "أقدر حرص الصحف المحلية والعالمية ورغبتها في ظهوري بفيديوهات جديدة أنفي فيها سجني وأمارس حياتي بشكل طبيعي لتأكد من سلامتي كامرأة سعودية مارست حقها وحريتها ولا ينبغي أن تتضرر لمجرد أن هناك عقليات ذكورية متطرفة حرضت عليها وأوعدكم اطلع بكرا انفي الإشاعات ولا راح أغيب عن السناب طوال حياتي تحت أي مبرر عطوني مهله لبكرا بس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار