سمارة يحيى محط الاهتمام بعد تألق زوجها مع المنتخب المصري: تعرفوا عليها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
سمارة يحيى محط الاهتمام بعد تألق زوجها مع المنتخب المصري: تعرفوا عليها

تصدرت سمارة يحيى، زوجة محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب المصري، مؤشر البحث غوغل، وتريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد التألق الكبير لزوجها حارس نادي الزمالك والمنتخب المصري محمد أبوجبل في بطولة أمم إفريقيا 2021 التي أقيمت في الكاميرون.

وتصدرت سمارة يحيى ملكة جمال العرب اهتمام الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي.

وقد باتت أي تفاصيل أو خبر عن حارس المنتخب المصري محمد أبو جبل، تشغل المصريين خلال الأيام الماضية، لاسيما بعدما أذهلهم بأدائه خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون.

وتزوجت سمارة يحيى محمد أبو جبل في شهر أبريل 2021 ونشر الثنائي العديد من صور حفل الزفاف الذي اقتصر فقط على حضور أسرة العروسين، بسبب أزمة فيروس كوفيد 19 حينها.

وبعد أداء أبو جبل في نهائي كأس أفريقيا وتعرضت سمارة يحيى إلى ضغط شديد بسؤالها عن رأيها، مما دفها إلى إغلاق حسابها على "إنستغرام" لبعض الوقت حتى عادت من جديد لفتح الحساب الذي يتابعه أكثر من 527 ألف شخص.

رغم كل ما سبق، يعيش أبو جبل أفضل أيامه، بعدما حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي خسر المنتخب المصري فيها لقب كأس الأمم الإفريقية بعد الهزيمة في المباراة النهائية أمام السنغال بركلات الترجيح، وذلك عقب التعادل السلبي في الأشواط الأصلية والإضافية، ضمن المباراة التي جرت بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

سمارة يحيى محط الاهتمام بعد تألق زوجها مع المنتخب المصري: تعرفوا عليها

سمارة يحيى:

وانطلقت سمارة يحيى في عالم الموضة والأزياء، حيث انضمت إلى مسابقة ملكة جمال العرب التي أقيمت في مصر عام 2019 وتوجت باللقب لتبدأ رحلتها مع مجال تسويق مستحضرات التجميل.

- ولدت سمارة في مدينة بومرداس في شمال الجزائر.

- يبلغ عمرها 28 عاما.

- حصلت "سمارة" على ليسانس في التسويق وأكملت دراساتها العليا في الولايات المتحدة في مجال الاتصالات.

- درست اللغة اﻹنجليزية في بريطانيا لمدة عام.

- تسعى لعمل مشاريع تخدم الإنسانية، ولديها عدد من المشاريع الخاصة بالأيتام، وذوي الاحتياجات الخاصة.

- تحب التصوير والفن ودائمًا ما تحرص على رشاقتها وتلعب الرياضة.

- تركز حاليًّا على عملها كموديل في مجال الموضة بعد فوزها في مسابقات ملكات الجمال.

- دخلت عالم الموضة بترشيح من شقيقتها.

- في العام الماضي تم سحب لقب ملكة جمال العرب منها لعام 2019 وذهب إلى وصيفتها فريال حمامة.

-مثلت سمارة يحيى بومرداس في المسابقة التي أقيمت بمصر، واستطاعت أن تقتنص اللقب.

- هي تحب الرياضة وتهتم بها ومن هنا تعرفت على زوجها محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك ونشأت بينهما قصة حب توجت بالزواج.

سمارة يحيى محط الاهتمام بعد تألق زوجها مع المنتخب المصري: تعرفوا عليها

سمارة يحيى ملكة جمال العرب:

خطفت الحسناء الجزائرية سمارة يحيى الفائزة بلقب ملكة جمال العرب 2019 الأنظار بشدة بعد تتويجها مساء الجمعة الماضية في حفل أقيم بالعاصمة المصرية القاهرة، لتصبح المادة الأساسية لتعليقات رواد السوشيال ميديا بسبب جمالها الآخاذ.

وفازت الجزائرية سمارة يحيى بلقب ملكة جمال العرب Miss Arab World 2019، حيث عبرت عن سعادتها بالفوز باللقب من خلال منشور لها عبر "انستقرام" كتبت من خلاله: "أنا فخورة جداً بأنني وقفت على هذا المسرح في مسابقة بهذا الحجم لأشرّف بلدي الغالي الجزائر.. شكراً وألف شكر لكل من ساندني وفرح لي من أبناء بلدي. دمتم لي والله يفرحكم واحد واحد".

وحصدت الفلسطينية لورين أمسيح لقب الوصيفة الأولى، أما الوصيفة الثانية فكانت من نصيب اللبنانية مريم كمون، بينما كانت الوصيفة الثالثة المغربية نبيلة عقيلي، فيما أخدت اليمنية نرمين الجعفري لقب الوصيفة الرابعة.

سمارة يحيى محط الاهتمام بعد تألق زوجها مع المنتخب المصري: تعرفوا عليها

حقيقة انفصال محمد أبو جبل عن سمارة يحيى:

كانت تقارير مصرية قد أشارت إلى انفصال محمد أبو جبل من زوجته الجزائرية سمارة يحيى وهو ما نفته مصادر مقربة من اللاعب والتي أكدت أن كل هذه الأخبار ما هي إلا شائعات فقط وأن أبو جبل وزوجته في وضع مستقر، ولكن ما زاد الشكوك حول توتر علاقة الثنائي، أن حارس الزمالك ألغى متابعته لحساب زوجته وقام بحذف صورهما من حسابه على "إنستغرام" بدورها قامت سمارة يحيى بخطوة مماثلة.

بات الحديث عن أبوجبل محور حديث الفتايات اللاتي أبدين إعجابهن به، فهو متزوج من ملكة جمال الجزائر، سمارة يحيى، وقد شاركت في بداية البطولة بتشجيع زوجها ومؤازرته، خاصة بعد مباراة المغرب، لكن بعد تألقه اللافت وخسارة المنتخب لم تدعمه.

وتبين أن متابعي سمارة يحيى ومحبي لاعب كرة القدم محمد أبوجبل لاحظوا اختفاء صورهما معاً من الحساب الرسمي لزوجته من إنستغرام وإلغاء متابعة بعضهم لبعض أيضاً وهو ما يؤكد وجود مشاكل بينهما. 

وبعد بحث المتابعين، تبين إلغاء أبوجبل وزوجته متابعتهم على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» وحذف الصور والفيديوهات التي تجمعهما ببعض.

وكانت سمارة يحيى زوجة اللاعب شاركت المتابعين بآخر صورة لها وعلقت عليها قائلة: «كلما استشعرت جمال الحياة بداخلك كلما انعكس هذا الجمال على حياتك وأصبحت أجمل».

ثم بعد كثرة الأقاويل قررت أن يقتصر حسابها على «إنستغرام» لمتابعة الأصدقاء فقط، بعد أن انهال عليها المتابعين للتحدث عن انفصالهما.

سمارة يحيى محط الاهتمام بعد تألق زوجها مع المنتخب المصري: تعرفوا عليها

سمارة يحيى تحسم جدل انفصالها عن محمد أبو جبل:

قالت سمارة، في تصريح خاص لـ "بوابة أخبار اليوم"، إنها مصدومة مما تقرئه ومن كمية الرسائل التي أرسلت لها فما حدث بينها وبين أبو جبل خلاف عادي بين أي زوجين ولم يتم الطلاق من الأساس.

وتساءلت الأميرة  سمارة ملكة جمال العرب السابقة لعام ٢٠١٩ عن السبب في كمية الأخبار الزائفة التي نشرت والاهتمام المبالغ فيه، والتحليلات التي أكدت علي طلاقهم رغم أن ذلك لم يحدث.

جدير بالذكر أنه قد حكمت بعض المواقع على علاقة الحارس المصري محمد أبو جبل وزوجته الجزائرية الأميرة سمارة يحيى، بالانفصال، وذلك لتوتّر علاقتهما منذُ فترة، ترقّبها الكثيرين من المُتابعين.

وزاد الشكوك حول توتّر علاقة الثنائي، بعدما ألغى محمد أبو جبل متابعة زوجته الأميرة سمارة، على جميع منصّات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن حذف أبو جبل لجميع الصور والفيديوهات التي تجمعهما، وقامت هي الأخرى بخطوة مماثلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار