بوسي تكذب طليقها بعد القبض على زوجها وتكشف حقيقة خلافتهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023
بوسي تكذب طليقها بعد القبض على زوجها وتكشف حقيقة خلافتهما

كذبت الفنانة بوسي طليقها بعد تصريحاته حلو إنفاقه الكثير من الأموال لإنتاج أغاني لها أثناء فترة زواجهما، مؤكدة أنها هي من قامت بإنفاق هذه الأموال متهمة إياه بالاستيلاء على أموالها.

بوسي توضح حقيقة تصريحات طليقها

وأضافت بوسي خلال لقاء لها في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم أنها لا تخجل من شكلها في أي مرحلة كانت عليها، ولكن يبدو من الصور أنها لم يكن هناك أموال يتم إنفاقها عليها في بداية ظهورها.

وتابعت قائلة: "طليقي بيقول صرفت عليها، جيبوا صوري زمان وشوفوا منظري، ده مش منظر واحدة مصروف عليها الأرقام اللي بيقولها، أنا كنت ست وراجل البيت وصرفت وعملت كل حاجة، حتى الأغاني من فلوسي، لكن كان كاتب التنازلات باسمه ويقول من إنتاجي"

وأضافت: "أنا مش بتكسف من أي مرحلة في حياتي، إحنا مش مولودين في بقنا معلقة دهب، وشرف لي إني شقيت ووصلت".

واتهمت بوسي طليقها بالحصول على كافة أموالها، قائلة: "هو كان مدير أعمال زوجته الأولى أم بنته، وكانت ست شغّالة في المجال واعتزلت ولبست نقاب، وكان مدير أعمالي قبل ما نتجو، إتجوزنا في أول شغلنا مع بعض، وكمدير أعمالي كان المفروض ياخد نسبة، لكن كان بياخد الفلوس اللي المفروض أنا آخدها ويدّيني النسبة".

بوسي تكشف حقيقة مرورها بأزمة مع زوجها

وعن علاقتها بزوجها الحالي، هشام ربيع، أكدت بوسي أنه الشخص الوحيد الذي تلجأ إليه عند الشعور بأنها لم تعد قادرة على تحمل المشاكل التي يمكن أن تتعرض لها حتى من أقرب الأشخاص إليها.

وتابعت: "بعيّط في حضن جوزي كتير بسبب اللي بتعرض له، حاجات كتيرة على نفسيتي وأعصابي، بالذات من أقرب الناس لي... ربّنا مش بيدي حاجة لحد إلا لو هو قدها، لكن ممكن في وقت تتعبي من أقرب الناس، لما تدّيهم وهم وحشين معاكي".

ولفتت إلى أن زوجها يمثل دعماً لها: "إحنا متعودين على متاعب الشغل، لكن في حاجات أسوأ بكتير تخليكي تتعبي من الحياة كلها، وجوزي بيصبّرني عليها"

يأتي ذلك بعد صدور قرار من النيابة العامة المصري بحبس هشام ربيع، زوج الفنانة بوسي، 4 أيام على ذمة التحقيق  في اتهامه بالاستيلاء على 8 ملايين جنيه من طليقها السابق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار