تعليق جديد لمحمد رشاد يثير الجدل: هل أنهى علاقته بمي حلمي للأبد؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 نوفمبر 2018
تعليق محمد رشاد يثير الجدل: هل أنهى علاقته بخطيبته مي حلمي للأبد؟

حالة من الجدل، أحدثها تعليق نجم اراب ايدول محمد رشاد على تويتر، والذي اعتبره البعض تصريح واضح بإنهاء علاقته مع خطيبته المذيعة مي حلمي للأبد!

محمد رشاد كتبت تغريدة على تويتر يقول فيها: "الاحترام فوق كل شيء فوق الصداقة، فوق القرابة، وفوق الحب أيضا"، الأمر الذي اعتبره البعض تصريح بإنهاء علاقته مع مي حلمي، خاصة مع تداول تسريبات تخص أزمة إلغاء زفافهما الصادمة، بأن مشادة عروسه الكلامية مع أحد أقربائه دفعته لإلغاء الزواج.

ورغم أن نجم اراب ايدول لم يوضح بشكل مباشر أن زيجته من مي حلمي انتهت، إلا أن التعليقات التي رافقت التغريدة جاءت معظمها بالثناء على موقفه، وأنه يدافع عن كرامته وكرامة عائلته ولا يقبل بإهانتهم تحت أي ظرف.

وفي ذات السياق، ورغم التخمينات بإنهاء العلاقة بين محمد رشاد ومي حلمي، إلا أنهما مازالا يحتفظان بصورهما سوياً على حساباتهما على انستقرام، مما يدل على أن الوضع بينهما لم تظهر أبعاده بعد.

وكان محمد رشاد كشف في مكالمة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، أنه هو ومي حلمي يحاولان الصلح، وتهدئة الأوضاع بين عائلتهما، لأن بينهما قصة حب كبيرة.

ومن جهة أخرى، نشرت مي حلمي صورة لها خلال استعدادها لخوض تجربة تليفزيونية جديدة، حيث أنها ستقدم برنامجاً اجتماعياً، وظهرت في الصورة وهي لا ترتدي "الدبلة"، مما دفع بعض متابعيها للتلميح أنها فسخت خطوبتها مع محمد رشاد.

الجدير بالذكر أن محمد رشاد أصدر أغنية جديدة بعنوان "احساسي"، لتكون أول أعماله بعد إلغاء حفل زفافه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار