طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب رسمياً: وهذا أول تعليق لها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر 2023
طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب رسمياً: وهذا أول تعليق لها

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، طلاقها رسمياً من الفنان حسام حبيب للمرة الثانية، عقب زواج استمر 5 سنوات تخلله العديد من الأزمات بين الثنائي التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ووصلت في بعض الأوقات إلى المحاكم والبلاغات ضد بعضهما البعض.

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، جاء بعد الأزمة الأخيرة التي وقعت بينهما أثناء حفل الفنانة المصرية في السعودية وهو ما دفعها لمغادرة المملكة دون انتظار عودته معها.

ووفقاً للمصادر التي كشفت عن تفاصيل الخلاف الذي وقع بين الثنائي، فإن حسام حبيب تدخل لتأجيل حفل لها أثناء مشاركتها في حفل روائع السنباطي بموسم الرياض، وذلك دون العودة للحصول على رأيها، وهو ما تسبب في غضبها، وعلى الرغم من نفي بعض المصادر الأمر إلا أن الخلاف تطور.

وفي تصريحات صحفية لموقع القاهرة 24 الإخباري، كشفت شيرين عبد الوهاب بكلمات مقتضبة عن انفصالها عن حسام حبيب رسمياً ووقوع الطلاق في 15 ديسمبر عقب صلاة المغرب في القاهرة.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أن الانفصال تم بهدوء هذه المرة على عكس ما حدث المرة الماضية وبرضا الطرفين، مشيرة إلى أنها بصحة جيدة وكذلك حسام حبيب، ولم تحدث أي أزمات نتيجة الانفصال أو تعان من الأمر مثلما حدث سابقاً وعانت نفسياً.

ومن جهة أخرى، أكدت شيرين عبد الوهاب أنها تحضر حالياً لمجموعة من الأغاني التي تستعد لتقديمها إلى الجمهور خلال الفترة المقبلة.

أزمات انفصال شيرين وحسام حبيب

استمر زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لمدة 5 سنوات بعد أن أعلن الثنائي الزواج في أبريل 2018 بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، إلا أنه خلال تلك الفترة كان الثنائي محل الأضواء بسبب خلافاتهما.

وقع الطلاق للمرة الأولى في نوفمبر 2021 والذي كان طلاقاً مدوياً، على الرغم من إنه لم يتم الكشف عنه مباشرة إلا بعد فترة من الوقت إلا أن ظهور شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس في حفل لها في أبو ظبي وهو ما أثار موجة من الجدل خاصة مع تصريحاتها عن المعاناة التي مرت بها في زواجها مع حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب تحلق شعرها بعد الطلاق

خلال الفترة التي أعلنت فيها شيرين عبد الوهاب طلاقها للمرة الأولى والتي امتدت لما يقرب من عام، نشب بين الثنائي العديد من الاتهامات التي وصلت إلى اتهام شيرين لزوجها السابق بسرقة سيارة ومبلغ من المال وقامت بتحرير محضر ضده.

إلا أن الأمر الأكثر إثارة للجدل كان الحديث عن معاناة شيرين عبد الوهاب من إدمان المهدئات، وهو ما نفته في البداية قائلة: "هل عشان هو دكتور إدمان لازم أكون أنا بتعالج من الإدمان؟ هو صديقي من زمان، وفي إدمان أدوية وأكل وعادات سيئة، مش مخدرات بس. مفيش مخدرات أنا فلة وشمعة منورة".

وتابعت "أنا كنت لازم عشان أنام آخد حاجة تأهلني للنوم، وأول ما أصحى آخد أدوية للمعدة والحساسية، دلوقت عايشة من غير حتى دواء صداع، والبركة في دكتور نبيل عبد المقصود"، وذلك قبل ان يحتجزها شقيقها في مصحة لعلاج الإدمان.

وفي النهاية فاجأت شيرين عبد الوهاب الجميع بعد سلسلة من الخلافات والاتهامات وطلاقها من حسام حبيب، العودة له ثانية وعقد قرانهما بشكل مفاجئ في نوفمبر 2022 وذلك بعد أن أعلنت خروجها من مستشفى علاج الإدمان التي احتجزها فيها شقيقها محمد عبد الوهاب لإجبارها على العلاج.

زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الثانية

وأشارت الفنانة المصرية  إلى أن حسام حبيب هو من وقف بجانبها خلال تلك الفترة، قائلة: "أعتذر لحسام وأريد أن تكون حياتي الشخصية خاصة"، مشيرة إلى أنها أخطأت حين نشرت تفاصيل حياتها الشخصية على العلن وفي وسائل الإعلام..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار