تفاصيل إصابة بطل فيلم أوقات فراغ بشرخ في الجمجمة لتوفير 20 جنيه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 فبراير 2022
تفاصيل إصابة بطل فيلم أوقات فراغ بشرخ في الجمجمة لتوفير 20 جنيه

كشف الممثل أحمد حداد إحدى أبطال الفيلم المصري الشهير أوقات فراغ عن إصابته بشرخ في الجمجمة، بعد تعرضه لحادث أثناء عبوره الطريق.

تفاصيل إصابة أحمد حداد

ونشر أحمد حداد عبر حسابه على موقع فيسبوك صورة له من المستشفى مطالباً الجمهور بالدعاء له.

وكتب ليحكي ما حدث معه قائلا: "أنا خبطتني عربية، وعندي شرخ بسيط في الجمجمة والركبة الشمال، الحمد لله قدر ولطف، أنا خيطت رأسي دلوقتي بس ألم رهيب، بعتذر عن أي مواعيد وارتباطات في الفترة القريبة، مش عارف هقدر أقف على رجلي يوم الحفلة ولا لا، خلوا بالكو وانتوا بتعدوا الشارع، أنا هتحسن إن شاء الله، دعواتكم".

أحمد حداد يتعرض لحادث بسبب 20 جنيه

وروى بطل "أوقات فراغ" تفاصيل الحادث في تصلايحات صحفية قائلا: "الموضوع باختصار أني كنت في آخر الشهر وزي ناس كتير مفلس روحت بأوتوبيس أول مرة اركبه فنزلني بعيد عن بيتي شوية بس اتقالي أن المبنى اللي جنب بيتي "ورا العمارات دي ".

وأضاف:"تمام مشيت لحد ما عديت لرصيف فيه عمال شغالين في موموريل وكله رتش وطوب وضلمة وكلاب بلدي أنا مش شخص بكره الحيوانات ولا بقلق منها بس الكلب ده كان شرس أو سعران،وجري ناحيتي وكله غل جريت خبط في عربية".

وأضاف حداد "النكتة إني مشيت عشان أوفر 20 جنيه تاكسي، دفعت 35 تاكسي للمستشفى، طبعا غير المصاريف هناك، بس طبعا الحياة أغلى من كل ده، وربنا ده كبير أوى".

أما عن تطورات حالته الصحية قال حداد "بصراحة لسه عندي تروما ولسه بتخيل الخضة والرعب بس بحمد ربنا إني عايش، صحيح بمشي بمشاية جدتي تحريك رجلي وإيدي فيها مشكلة، غير الصداع، بس أنا عندي أمل إني أرجع زي الأول، يمكن من يومين كنت بحلم أطير، دلوقتي نفسي أمشي كويس".

تفاصيل إصابة بطل فيلم أوقات فراغ بشرخ في الجمجمة لتوفير 20 جنيه

معلومات عن أحمد حداد

أحمد حداد هو أحد أبطال فيلم "أوقات فراغ" الذي أنتج عام 2006 وقام ببطولته أحمد حاتم وكريم قاسم وعمرو عابد وراندا البحيري، وانتهى دوره بعدما تصدمه سيارة ويتوفى ويكون سببا في تغيير أصدقائه.

ومؤخرا انتهى أحمد حداد من تصوير فيلمه الجديد فيلم "أما عن حالة الطقس".

ويعد الفيلم التجربة الإخراجية الطويلة الأولى للمخرج أحمد حداد، الذي يخوض أيضا دور البطولة كممثل في أحدث تجاربه التمثيلية في عالم السينما بعد 15 سنة من دوره الشهير في فيلم "أوقات فراغ"، وتدور أحداثه حول مخرج شاب يعاني من اضطرابات عاطفية في نهاية الثلاثينات من عمره مع صراعه مع ماضيه ونوبات الفزع المستمرة.

ويجمع فيلم "أما عن حالة الطقس" في بطولته حنان يوسف وحسن الجريتلي وفريدة الجريدي وآسر البدراوي وداليا رمزي ونجلاء يونس وسامي داوود وعمر جاهين، وعدد من الوجوه الشابة والجديدة، منهم كريمان حجازي ونائل علي وسحر حسين وسارة أصيل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف، من بينهم الفنانة ريهام عبد الغفور والمخرج خيري بشارة.

وأحمد حداد ممثل ومخرج بجانب كونه شاعرًا، ووضع حجر أساس فرقة رترو الغنائية مع المطربات داليا الجندي وفاطمة عادل، لإعادة إحياء أشهر أغنيات الزمن الجميل بطابع مُبهج وخفيف الدم، مع اعتمادها على مزج الشعر والغناء إلى جانب أغانيهم الخاصة من أشعار حداد، وألحان ملحنين من جيلهم، على رأسهم الفنان شريف الوسيمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار