أجمل إطلالات أنغام في حفلات الخليج العربي 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 14 ديسمبر 2023
أجمل إطلالات أنغام في حفلات الخليج العربي 2023

على مدار العام الماضي أحيت الفنانة المصرية أنغام العديد من الحفلات في السعودية والكويت والإمارات، وتألقت خلالها بإطلالات سحرت العيون وكانت محل حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، لذا إليكي أجمل إطلالات أنغام في حفلات الخليج العربي 2023.

أنغام في حفل جدة

كانت أكثر الإطلالات خطفاً للأنظار ما ظهرت به أنغام في حفلها في جدة بداية شهر أغسطس الماضي والتي اعتمدت فيها على المصمم اللبناني زهير مراد.

اختارت أنغام فستان باللون الأسود من مجموعة زهير مراد للأزياء الراقية لربيع وصيف 2022 والتي كانت مستوحاة من صور خيالية للقراصنة في القرن الثامن عشر بحثاً عن الكنوز المفقودة في البحار.

لم تخل إطلالة أنغام من التعديلات على التصميم الأصلي لتكون أكثر احتشاماً، حيث أغلقت أنغام فتحة الصدر لتجعلها أضيق خاصة أن النسخة الأصلية من الفستان كانت بفتحة صدر كبير.

إطلالات أنغام في حفل ليلة صوت مصر

إطلالات أنغام في حفل ليلة صوت مصر جاءت أيضاً بتوقيع زهير مراد، حيث ظهرت الفنانة المصرية بإطلالاتين، كانت الأولى منهم من مجموعة هوت كوتور ربيع وصيف 2020، بفستان من اللون الأسود يحمل رسومات فرعونية على شكل زهرة اللوتس.

أما الإطلالة الثانية من حفل صوت مصر، جاءت باللون البرتقالي، بفستان كان يشبه العباءة بأكمام طويلة ومزينة بالريش، من مجموعة زهير مراد لربيع وصيف 2023.

أنغام في مهرجان ليلة العمر

أجيت أنغام حفلتين في الكويت ضمن مهرجان ليلة العمر، وخطفت في الليلتين الأنظار بسبب إطلالتها التي تعاونت فيها مع المصممة كارولينا هيريرا  ومصمم الأزياء اللبناني توني ورد، ومنسقة الأزياء يمني مصطفى.

الإطلالة الأولى لأنغام خلال المهرجان جاءت بفستان وردي من تصميم توني ورد مطرز بالكامل ونصف كم ووضعت فوقه كاب طويل بأكمام شيفون مفتوحة بنفس التطريز.

الإطلالة الثانية جاءت باللونين الأحمر والفوشيا، حيث جاء الفستان باللون الأحمر بينما الذيل طويلاً باللون الفوشيا

أنغام في ليلة روائع الموجي

بإطلالتين أيضاً ظهرت أنغام في حفل روائع الموجي، حيث حرصت على استعراض أناقتها بإطلالة جاءت باللون الأخضر وكتف منسدل، وجاء الجزء العلوي من الفستان مجسماً مع ثنيات ضيقة وزينت كتفها بوشاح من نفس اللون، بينما جاء الجزء السفلي من الفستان منسدلاً واسعاً.

أما الإطلالة الثانية، فكانت باللون الأصفر، بفستان مجسم وبفتحة صدر مربعة وحمالات عريضة وتطريز في الفستان كله، ومنفوش منذ بداية الخصر

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار