نواف العلي يتعرض لأزمة صحية وهبة الدري تكشف: يصرخ من الألم

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو 2021
نواف العلي يتعرض لأزمة صحية وهبة الدري تكشف: يصرخ من الألم

أعلنت الفنانة هبة الدري، عن تعرض زوجها الفنان الكويتي نواف العلي لأزمة صحية شديدة خلال الأيام الماضية.

نواف العلي يتعرض لأزمة صحية

وأشارت هبة الدري إلى أن المسكنات التي يتناولها بسبب معاناته من مشكلة في الأسنان حولت الأمر إلى مشكلة في المعدة وأصيب بألم شديد فيها.

وأضافت، في مقطع فيديو لها عبر حسابها على"سناب شات"، أن زوجها بعد الفحص قرر الأطباء إجراء منظار على المعدة لتشخيص الحالة بدقة خاصة أنه كان يعاني من ألم شديد ويبكي ويصرخ طوال الليل.

وتابعت:"الله يكفينا الشر صدق شي مو طبيعي ومو مفهوم.. اتفاجئنا أنه الدكتور قال له الحسن لازم تسوي منظار، ومن أمس وهو مو واكل شيء وواخد حقن فولتارين كتير، والحين دخله المنظار،  وإن شاء الله خير".

هبة الدري تتغزل في زوجها 

تغزلت هبة الدري في نواف العلي بعد شهرين من انفصالهما وعودتهما مرة أخرى ، مشيرة إلى أن هذه الأزمة جعلتها تدرك أنها ونواف روح واحدة وتوزعت بجسدين، ومهما وقعت بينهما مشاكل، تأكدت أنهما سيعودان لبعضهما، وتابعت: "إحنا قلب واحد انقسم نصفين ورجع مرة تانية التحم الحمد لله".

و عبرت هبة عن مفاجأتها من تهنئة العديد من المشاهير لهما على العودة، واختصت بالذكر الفنانة أحلام التي كشفت عن سعادتها الشديدة بتهنئتها لها.

عودة هبة الدري ونواف العلي

وفي مفاجأة سارة لجماهيرهما وبعد انفصال دام بينهما قرابة 3 أشهر، أعلن الناقد الفني الكويتي، بشار جاسم الكندري، عودة الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري إلى زوجها الممثل الكويتي نواف العلي.

وكتب جاسم الكندري عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة أعلن فيها هذا الخبر: ”بعد انفصالهم، عودة نواف العلي لزوجته هبة الدري وأولاده، ألف مبروك والله يبعد عنكم عيال الحرام"، وأرفقها بهاشتاغ ”#عودة_نواف_لهبة، و#هبة_الدري #نواف_العلي“.

أسباب انفصال هبة الدري ونواف العلي

وفي منتصف أبريل الماضي، خرجت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري عن صمتها للمرة الأولى، وتحدثت عن أسباب انفصالها عن الفنان الكويتي نواف العلي

وأضافت هبة الدري أنها ظلت ملتزمة بالصمت لمدة شهرين لكنها وجدت أن هناك بعض الأشخاص يتحدثون بالنيابة عنها بمعلومات خاطئة وهو ما اضطرها للحديث وتوضيح بعض الأمور.

وتابعت:"أنا قعدت شهرين ساكتة ما تكلمت عن شيء والناس كانت تتكلم بلساني وكان فيه مغالطات تصير بحق أبو عيالي وأنا ما أرضى عليها واضطريت أني اطلع أتكلم من باب التوضيح أن هذا الشخص انتوا فهمتوه غلط وهذا الشخص زين".

وأكدت هبة الدري أنها لم تندم على الحديث لأنها تكلمت بأمور إيجابية ولم تقل شيئاً خاطئاً، معلقة:"أنا وضحت نقطة معينة ولم أندم على الحديث لكي لا يهاجم الناس الطرف الثاني وأنا تكلمت بالخير وما قلت شيء غلط ودافعت عن أمور كان يراها الناس خطأ".

وحول وجود طرف ثالث تسبب في انفصال هبة الدري ونواف العلي، أكدت أنها لم تعد ترغب في الحديث عن الموضوع لأنه يسبب لها الإزعاج، وتابعت:"في الختام أنا وأبو نواف علاقتنا أكثر من زين وهذا يكفيني، الله هو اللي يعلم إذا كان فيه خط راجعة أم لا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار