تفاصيل صادمة تكشف سر طلاق نجاتي شاشماز بطل "وادي الذئاب" بشكل مفاجئ

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 فبراير 2019
تفاصيل صادمة تكشف سر طلاق نجاتي شاشماز بطل "وادي الذئاب" بشكل مفاجئ

فوجئ محبو مسلسل "وادي الذئاب" بخبر طلاق نجاتي شاشماز بعد زواج دام نحو 7 سنوات، وذلك بشكل مفاجئ لتبدأ التساؤلات حول السبب!

وكشفت الصحف التركية أن نجاتي شاشماز الشهير بشخصية "مراد علمدار" بطل مسلسل "وادي الذئاب" قد أقام دعوى الطلاق مطالباً زوجته ناجيهان بتعويضات قدرها 10 مليون ليرة، وهو ما رفع علامات الاستفهام بقوة على الرغم من طلب محاميته وسائل الإعلام بعدم نشر تفاصيل الأمر وإظهار الحساسية اللازمة حول الموضوع واحترام أسرار النجم التركي وزوجته السابقة خاصة وأن لديهما طفلين يجب النظر لوضعهما النفسي.

وبرغم تأكيد المحامية أن سبب الطلاق هو عدم الوصول إلى حلول للمشكلات المتفاقمة بين الطرفين، إلا أن التقارير الصحفية قد أوردت عدداً من التفاصيل الصادمة.

فقد طلب النجم التركي نجاتي شاشماز تعويضات قدرها 10 مليون ليرة من زوجته، نصفها بسبب الخلافات التي حدثت بينهما وعدم تجاوبها في حل تلك الخلافات، والنصف الآخر كتعويض معنوي له، كما طالب بإعطاء حضانة الطفلين للأب، وكذلك تفعيل أمر فرض حظر سفر طفليه للخارج لأن والدتهما تحمل الجنسية الألمانية وهو يخشى أن تغادر تركيا بالطفلين ولا يستطيع ضمهما إلى حضانته إذا فعلت هي ذلك.

ويقول الكثيرون إن مطالبة بطل "وادي الذئاب" بالتعويضات تعتبر أمراً محيراً وغريباً، متسائلين عن سر دخوله في هذا الصراع العلني معها بدلاً من حل كافة الأمور العالقة بينهما بشكل ودي، حيث أرجح الكثيرون أن تكون الخيانة الزوجية سبباً في الخلاف المشتعل بين الزوجين، غير أن الزوج لا يريد تأكيد الأمر حتى لا يؤذي مشاعر طفليهما ويتسبب في ألمهما النفسي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار