تفاصيل صادمة حول مقتل مديرة أعمال عائلة كارداشيان

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يناير 2022
تفاصيل صادمة حول مقتل مديرة أعمال عائلة كارداشيان

قبل أيام، عُثر على أنجيلا كوكاوسكي (55 عاماً) مديرة أعمال عائلة #كارداشيان السابقة، جثة هامدة في صندوق سيارتها في لوس أنجلس بعد الإبلاغ عن اختفائها منذ 22 كانون الأول/ديسمبر 2021.

ويذكر أن أنجيلا كوكاوسكي عملت في شركة "بوليفارد مانجمنت" واشتهرت في الولايات المتحدة بتعاونها مع عائلة كارداشيان وكانييه ويست والمغنية نيكي ميناج وورثة مغني الراب توباك شاكور.

تفاصيل صادمة حول مقتل مديرة أعمال عائلة كارداشيان

لغز مقتل مديرة أعمال عائلة كارداشيان:

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي العربية والغربية، حول مديرة أعمال عائلة كارداشيان السابقة أنجيلا كوكاوسكي، بعد الإعلان عن اختفائها فجأة قبل يوم واحد من حلو رأس السنة.

وأصدرت حينها الشرطة بياناً صحافياً، ذكرت فيه أنها عثرت على كوكاوسكي في صندوق سيارة متوقفة في وادي سيمي شمال لوس أنجلس. وتوقعت أن تكون كوكاوسكي ضحية جريمة قتل بعد تعرضها بحسب تقارير الطبيب الشرعي للخنق ولإصابات شديدة في الرأس والرقبة.

وبحسب موقع " E! News" اشتبه المحقّقون في صديق الضحية، جيسون باركر (49 عاماً) وتم القبض عليه. وفي جلسة الاتهام في 28 كانون الأول (ديسمبر)، اتهم باركر بالقتل والتعذيب "والتسبّب في ألم ومعاناة وإلحاق إصابات جسدية كبيرة لغرض الانتقام والابتزاز" ولم يتم الكشف عن دوافع الجريمة.

وفي أعقاب المأساة، صرحت عائلة كارداشيان عن كوكاوسكي: "كانت الأفضل حقاً، لقد اهتمت بكل واحدة منا وحققت المستحيل، سنفتقدها كثيراً. تعازينا الصادقة لعائلتها وأحبائها في هذه الأوقات الصعبة".

تفاصيل صادمة حول مقتل مديرة أعمال عائلة كارداشيان

تعذيب مديرة أعمال عائلة كارداشيان قبل قتلها!

حالة من الجدل والتساؤلات بعد العثور على أنجيلا كوكاوسكي Angela Kukawski ميتة داخل سيارتها يوم 23 ديسمبر/كانون الأول 2021.

بعد التبليغ عن غيابها، تمكنت شرطة لوس أنجلوس من العثور على مديرة أعمال عائلة كارداشيان السابقة ​أنجيلا كوكاوسكي​ مقتولة داخل صندوق سيارتها.

وفي التفاصيل، فإن أنجيلا، "55 عاماً"، توارت عن الأنظار قبل يوم واحد من حلول رأس السنة، لتبدأ التحقيقات حول مكان تواجدها، إنطلاقاً من منزلها وصولاً إلى كافة المحطات التي سلكتها.
ووجهت الاتهامات أمس إلى صديقها ​جيسون بيكر​ الذي تم اعتقاله من قبل عناصر الشرطة.

وبحسب صحيفة نيويورك تايمرز، فإن أنجيلا تعرضت لتعذيب ومعاناة شديدة قبل وفاتها على يد بيكر بغرض الانتقام والابتزاز.

وخلصت التحقيقات إلى أن الجريمة وقعت في منزل الراحلة أنجيلا ثم قام القاتل بنقل جثمانها إلى صندوق سيارتها والتحرك به بعيدا عن منزلها.

وتظهر سجلات السجن على الإنترنت أن باركر اعتقل في 23 ديسمبر فيما يتعلق بالقضية.  وخلال محاكمة يوم 28 ديسمبر ، وجهت إليه تهمة القتل العمد وتهمة التعذيب "بقصد التسبب في ألم ومعاناة قاسية وشديدة لغرض الانتقام والابتزاز والإقناع ، تلحق أذى بدنيًا كبيرًا"، وفقًا لوثائق المحكمة التي حصلت عليها E!.

تفاصيل صادمة حول مقتل مديرة أعمال عائلة كارداشيان

عائلة كارداشيان تنعي مديرة أعمالها:

عائلة كارداشيان بدورها ودعت الراحلة أنجيلا كوكاوسكي في بيان لـ DailyMail. com: "كانت أنجيلا الأفضل حقًا". لقد اهتمت بكل شخص فينا وحققت أشياء مستحيلة".

كما شاركت نيكي ميناج أيضًا تحية تقدير لأنجيلا ، عبر إنستغرام: "كانت طيبة جداً، قلبي مع أطفالها ، لروحك السلام".

أنجيلا كوكاوسكي عملت في شركة تدير أعمال العديد من النجوم ورجال الأعمال الناجحين ومن بينهم نيكي ميناج، وكاني ويست، أوفست، وعائلة كيم كارداشيان التي عبرت عن حزنها لرحيل أنجيلا كوكاوسكي.

كما نشرت نجمة الراب نيكي ميناج تعازيها عبر رسالة نشرتها على خاصية "الاستوري" عبر حسابه على  "انستجرام" قالت فيها: "العمل الجاد والموثوق كانت تقوم به فهي أفضل شخص يمكن أن تعرفه على الإطلاق، أنتي لا تستحقين هذا ، أنجيلا قلبي ينكسر من أجل أطفالك، وداعا".

كما علق كذلك على  مقتل أنجيلا كوكاوسكي النجم أوفست حيث نشر عبر حسابه على "إنستجرام" رسالة كشف فيها عن مدى حزنه على رحيلها، كما أكد أنه كان متواصل معها بشكل مستمر أسبوعيا فكتب: "صديقتي أنجيلا ، لقد ساعدتني كثيرًا تحدثت إليك كل أسبوع ، فأنا في حالة عدم تصديق أدعو لروحك".

بينما استقبلت كيم كاردشيان نجمة تلفزيون الواقع، السنة الجديدة 2022 بصور جديدة نشرتها عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت كيم كاردشيان بإطلالة جريئة مستخدمة حركة "بوز البطة" التى تعتاد علي الظهور بها، وعلقت قائلة: "سنة جديدة سعيدة، ادعوا الله أن تكون أفضل سنة لك حتى الآن.. ضع نوياك عالية فقط.. تقبل الإيجابية والإنتاجية.. أتمنى أن تكون هذه السنة مليئة بالحب والفرح والسعادة والصحة 2022".

تفاصيل صادمة حول مقتل مديرة أعمال عائلة كارداشيان

موعد محاكمة قاتل أنجيلا كوكاوسكي:

جريمة قتل أنجيلا كوكاوسكي ازدادت تفاصيلها إثارة بعدما كشفت الشرطة أن الراحلة تعرضت لتعذيب ومعاناة شديدة قبل وفاتها على يد المتهم جيسون بيكر الذي وجهت له الاتهام بالقتل بغرض الانتقام والابتزاز وأن الجريمة قد وقعت في منزل الراحلة أنجيلا كوكاوسكي ثم قام القاتل بنقل جثمانها إلى صندوق سيارتها والتحرك به بعيدا عن منزلها، وذلك حسب ما ذكر في صحيفة لوس أنجلوس تايمز كما تم الكشف عن بداية محاكمة جيسون بيكر على هذه الجريمة في 12 يناير الجاري وذلك أمام محكمة في ولاية لوس أنجلوس.

عائلة كارداشيان:

عائلة كارداشيان Kardashian من أكثر العائلات جدلاً في الوسط، ولكل فرد قصة مشوقة، وأحداث غريبة تحدث معهم في حياتهم اليومية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار