فوز الفهد تعلق على مقتل فتاة سعودية: بكرة ربي بيسألكم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021
فوز الفهد تعلق على مقتل فتاة سعودية: بكرة ربي بيسألكم

علقت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد على قضية مقتل الشابة السعودية روان الغامدي على يد زوجها بعد أسبوع من زفافهما والتي أثارت كثيراً من الجدل وغضباً عارماً على مواقع التواصل الاجتماعي.

فوز الفهد تعلق على مقتل فتاة سعودية

ووجهت فوز الفهد عبر منشور على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات رسالة إلى الأباء والأمهات بضرورة توجيه ابنائهم والتوقف عن بعض العادات والمفاهيم الخاطئة حول الزواج.

وقالت فوز الفهد: "إلى كل أب وأم، أنتم مسؤولين أمام الله سبحانه عن أبنائكم وعن كل شيء يتعلق بهم... الزواج مرحلة أخرى وحياة جديدة وأمر مهم جداً ومن الخطأ الاستهتار فيه"

وانتقدت فوز اتجاه بعض العائلات إلى تزويج ابنائهم دون أن يكونوا قادرين على تحمل مسئولية الأمر، قائلة: "جملة زوّجوه يعقل لا تمت الى الصحة بشيء أبداً... اتعبوا في اختيار الأفضل لأبنائكم في كل شيء... لا تختار أو تختاري شخص غير عاقل وتقولون بعد الزواج بيعقل لأن الضحية هنا هي بنتكم".

وتابعت: "لا تزوّجونه بنت وتقولون إنها تتغير وتعقل لأن الضحية هنا ابنكم"، معبرة عن حزنها لما يحدث في الزواج نتيجة سوء اختيار الزوج أو الزوجة قائلة: "كم من بيت تدمر بسبب سوء اختيار الزوج أو الزوجة... كم من أبناء صاروا أيتام بسببهم... كم من نفس ماتت.. كم وكم وكم... إذا ابنك أو بنتك غير مؤهلين أنهم يتزوجون لا تزوجونهم وتتسببون على الناس بمشاكل وقضايا لا تنتهي".

وأنهت فوز الفهد حديثها قائلة: "بكرا ربي بيسألكم هل تعبتوا في اختيار الزوج الأفضل لبنتكم أو الزوجة الأفضل لابنكم؟ حطّوا هالسؤال في بالكم إذا جاء وقت اختيار الزوج أو الزوجة".

يذكرأن  فوز الفهد أعلنت مؤخراً  لمتابعيها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" خبر ولادتها لطفلها واستقبلها لمولودها الأول شاكرة الله على هذه النعمة.

قضية مقتل روان الغامدي

وكان البحث الجنائي السعودي بمحافظة الطائق أعلن القبض على مواطن قتل زوجته بعد أسبوع من الزفاف بتهشيم رأسها بحجر على طريق الحوية – الطائف، ويجري حاليًا إحالة المتهم إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

وتشير التفاصيل إلى أن الزوج كان عائدًا برفقة زوجته (المغدورة روان الغامدي) من إحدى المحافظات في طريقه للطائف، وعند وصولهما إلى قرب سياج أوقف المركبة وضرب زوجته بحجر صخري وتركها مضرجة بدمائها وغادر الموقع بسيارته.

وتصدر هاشتاج القصاص من قاتل روان الترند السعودي خلال الساعات الماضية حيث احتشدت النساء والرجال في تغريدات تطالب بمحاسبة القاتل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار