الدكتورة خلود توثق مشاهد من رحلتها لمصر وترد على متابعة تنمرت عليها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
الدكتورة خلود توثق مشاهد من رحلتها لمصر وترد على متابعة تنمرت عليها

وثقت الدكتورة خلود رحلتها السياحية الحالية إلى مصر، والتي خاضت خلالها العديد من المغامرات برفقة زوجها أمين غباشي، فيما تعرضت لعدد من التعليقات السلبية بسبب بعض الفيديوهات التي شاركتها، إلا أنها خرجت عن صمتها على إحدى المتابعات.

رحلة الدكتورة خلود إلى مصر

بعد أيام قليلة من استقبال العام الجديد 2024، توجهت الدكتورة خلود مع أمين غباشي إلى القاهرة الكبرى، وشاركت متابعيها أول صورة من رحلتها إلى مصر، حيث ظهر الثنائي وهما يقفان على حافة أحد القوارب النيلية.

واستمتعت خلود بأجواء القاهرة الساحرة ليلاً، وكتبت معلنة من خلال الصورة بداية الرحلة التي لا تزال مستمرة، والتي تخللها عدد من الزيارات لأماكن أخرى مختلفة.

الدكتورة خلود في مصر

الدكتورة خلود في الأهرامات

ومن القاهرة إلى الجيزة، انتقلت الدكتورة خلود مع أمين غباشي لمشاهدة واحدة من عجائب الدنيا السبع، وظهرت بإطلالة شتوية أنيقة عبارة عن معطف طويل باللون البيج وبنطلون من الجينز الأزرق مع توب أبيض صوفي.

وكتبت الدكتورة خلود معقبة على صورها عند الأهرامات: "أحلى مكان الأهرامات، طاقته حلوة" وتلقت خلود على هذه الجلسة العديد من التعليقات الدافئة والمرحبة من قبل المصريين.

الدكتورة خلود في الأهرامات

تنمر ورد ساخر

واصلت الدكتورة خلود نشر تفاصيل من رحلتها إلى مصر، وعند منطقة الهرم، نشرت فيديو على أنغام أغنية بشرة خير للفنان حسين الجسمي، وظهرت وهي ترقص في السيارة بينما تشاهد المعالم السياحية المحيطة، وكتبت: "أحلى يوم بالأهرامات أحب الأماكن التراثية والتاريخية لها عظمة وعزة وأحس بالفخر والقوة لما أزورها وتعطيني طاقة إيجابية قوية".

تابعت: "أحب مصر وشعب مصر وتشرفت في كل اللي شفتهم في مصر من كل دول العالم متابعيني حبايبي".

شاهدوا الفيديو

بداية من مشاركة الدكتورة خلود لهذا الفيديو، بدأت التعليقات السلبية تتوالى عبر منشوراتها المختلفة، لعدد من الأسباب المختلفة، كان أبرزها مشاركة لحظاتها السعيدة بينما لا تزال غزة تحت القصف، وأكد عدد من المنتقدين أن تعاطفها في البداية مع فلسطين كان فقط من أجل الترند وكسب تعاطف المتابعين.

تنمرت إحدى المتابعات على الدكتورة خلود وزوجها بتعليق على الفيديو السابق وقالت فيه: "ماخذة بحالها مقلب هي وجوزها اللي أصغر منها"، لتخرج خلود عن صمتها وتوضح نيتها في الرد لولا هجوم بقية متابعيها عليها وقالت: "والله كنت راح أرد بس التعليقات ما قصروا فيك، تستاهلين هزقوك وشرشحوك".

الدكتورة خلود توثق رحلتها لمصر وترد على متابعة تنمرت عليها

مطعم شعبي

ومن السياحة بالنهار إلى الاستمتاع بوقتها في الليل، انطلقت الدكتورة خلود لتجربة أحد المطاعم الشعبية الشهيرة في القاهرة، وأكدت أنها تجربة مختلفة أرادت أن تخوضها وبشدة من أجل زيارة الأماكن الشعبية في مصر.

وكتبت خلود: "رحنا مطعم شعبي مصري من أشهر المطاعم في مصر ..بصراحة رحتله مو عشان الأكل .. رحت لأنه موجود في منطقة شعبية أحب أروح المناطق الشعبية مرينا على جسر إمبابة وبعدها روض الفرج وشفت الأحياء الشعبية والزينة الشعبية..وأكلت أكل مصري شعبي".

الدكتورة خلود في مصر

الدكتورة خلود كتبت معقبة على صورتها داخل المطعم: "شحلاتنا الله يحفظنا ولا يغير علينا ويا رب يحفظكم حق حبايبكم وأهلكم".

حفل زفاف 

اختتمت الدكتورة خلود آخر جولاتها المعلنة في مصر، بحضور حفل زفاف اثنين من أصدقائها هي وأمين غباشي، وظهرت خلال الزفاف وهي ترقص وتستمتع بوقتها مع زوجها، كما وثقت غناء الفنان تامر حسني في الحفل بالعديد من اللقطات التي شاركتها في فيديو طويل عبر إنستغرام.

وكتبت الدكتورة خلود موثقة حضورها الحفل: "رحنا عرس أصدقائنا وديع وآية  أجمل كوبل وأحلى ناس طيبة وأخلاق الله يبارك لهم و يهنيهم يستاهلون كل خير طيبة وأخلاق وجمال استأنسنا حيل حيل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار