عمر كمال يعدل كلمات بنت الجيران من خمور وحشيش لتمور وحليب ويوضح السبب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021
عمر كمال يعدل كلمات بنت الجيران من خمور وحشيش لتمور وحليب ويوضح السبب

عدل الفنان عمر كمال كلمات أغنيته الشهيرة بنت الجيران وبالأخص الجزء الذي أثار أزمة عند طرحها وهو أشرب خمور وحشيش أثناء غنائها في حفلته في موسم الرياض.

عمر كمال يختار كلمات بنت الجيران

من أثناء غنائه في موسم الرياض بدل عمر من أشرب خمور وحشيش إلى أشرب تمور وحليب وهو مأثار جدلاً وضجة كبيرة.

عمر كمال يوضح سبب تغيره للكلمات

وعن سبب تغيير كلمات الأغنية قال عمر كمال:"لايقة على البلد الطاهرة اللى واقفين على ارضها، وتنفيذ تعليمات سيادة النقيب هانى شاكر، وفي القاهرة بنقول من غيرك مش هعيش".

وأثار تصريح عمر كمال بأن تغيير الكلمات كان لتلائم الأرض الطاهرة التي يقف عليها ردود أفعال، فعلقت النائبة المصرية داليا السعدني عضو لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، في مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر قناة صدى البلد، وقالت: "طبعا الأرض دي طاهرة، بالعكس المفروض إن الأرض الولادة هي الأطهر، الأم هي الأطهر، وربنا يهدي."

عمر كمال يغير كلمات بنت الجيران للمرة الثانية

للمرة الثانية خلال ساعات قليلة، أجرى المطرب عمر كمال تغييرا على كلمات أغنية "بنت الجيران".

وخلال حفله الغنائي الثاني في موسم الرياض 2021، ظهر عمر كمال في مقطع من الحفل وهو يغني: "بنت الجيران شغلالي أنا عينيا..وأنا في المكان والسعودية حواليا".

وتفاعل الجمهور بقوة مع عمر كمال، فظهر في الفيديو وهو يغني نصف الجملة فقط في كل مرة ليرد عليه الجمهور بالنصف الثاني منها.

وفي أحد مقاطع الأغنية توجه للجمهور مغنيا: "شوفت القمر سهرلي لياليا..هموت عليكو وربنا عالم بيا."

عائلة سعودية تهدي عمر كمال سيارة فارهة

جدير بالذكر أنه أهدت إحدى العائلات السعودية، نجم المهرجانات المصري عمر كمال درع وسيارة فارهة ماركة بنتلي، ونشر المطرب الشهير صور السيارة عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام معبراً عن سعادته البالغة بها ليثير موجة جدل واسعة في التعليقات.

هدية العائلة السعودية أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، وتفاعل الجمهور مع نجم المهرجانات الشهير في تعليقات تباينت ما بين تعليقات عبرت عن دهشة أصحابها بالسيارة الفارهة وأخرى مهاجمة لعمر كمال.

كما نشر عمر كمال فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق: "شكرا للشيخ مشعل المطيرى على التكريم والسيارة والاستضافة في المملكة العربية السعودية".

عائلة سعودية تهدي عمر كمال سيارة فارهة: إليك التفاصيل

 وتأتي هدية العائلة السعودية لعمر كمال خلال زيارته للسعودية على هامش حضوره لفعاليات موسم الرياض حيث أحيا نجم المهرجانات حفلين غنائيين يومي الخميس والجمعة الماضيين وسط حالة من التشجيع من الجمهور السعودي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار