تفاعل جماهيري كبير مع مسرحية "تو ذا مون" لـ هيا عبد السلام في الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
تفاعل جماهيري كبير مع مسرحية "تو ذا مون" لـ هيا عبد السلام في الرياض

حققت مسرحية "تو ذا مون" والتي تأتي من بطولة الفنانة الكويتية هيا عبد السلام وبشار الشطي، والتي بدأ عرضها أول أمس الموافق 3 أغسطس، في الرياض على مسرح جامعة دار العلوم، تفاعلًا جماهيريًا كبيرًا. فقد شهد ختام العرض تصفيق كبير من الجمهور الحاضر، بالإضافة إلى أن الأشخاص الذين حضروا المسرحية عبروا عن إعجابهم الكبير بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هيا عبد السلام وجمهورها عبر إنستغرام

من جانبها، علّقت هيا عبد السلام بعد عرض أول أمس عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، قائلة: "نورتونا و شرفتونا، اليوم عرض استثنائي وتفاعلكم كان عجيب ناطرينكم بعرض باجر الساعة 9 نستأنس كلنا مع بعض".

لتأتي تعليقات الجمهور السعودي مُعبرة عن محبتهم لهيا وإعجابهم بما تُقدّمه، وكان من بين هذه التعليقات: "نورتوا السعودية هيوني، لا تحرمينا فنّك ولا تقطعين هالعاده نبيكم كل سنة"، "بعيونا وقلبنا وروحنا حاطّينك".

تفاعل جماهيري كبير مع مسرحية "تو ذا مون" لـ هيا عبد السلام في الرياض

" تو ذا مون" هي مسرحية غنائية استعراضية تتعلق أحداثها بالفضاء. يستمر عرض المسرحية حتى اليوم، الموافق 5 أغسطس بالرياض على أن تستكمل جولتها في القصيم على خشبة مسرح مركز الملك خالد الحضاري من 10 أغسطس وحتى 12 من أغسطس الجاري. ويأتي عرض مسرحية "تو ذا مون" ضمن فعاليات جولة المملكة.

يُذكر أن هيا عبد السلام كانت قد وصلت إلى الرياض برفقة زوجها الفنان الأردني فؤاد على. وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سابقًا، مقطعًا مُصوّرًا تظهر خلاله هيا عبد السلام وهي تتجول برفقة زوجها الفنان الأردني فؤاد علي في أحد المولات التجارية في الرياض. خلال الفيديو، تفاعل الجمهور السعودي مع الزوجين وحرص البعض على التقاط الصور التذكارية معهما. ظهرت هيا عبد السلام خلال الفيديو وهي تسير سعيدة ومبتسمة إلى جوار زوجها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار