مطرف المطرف يحتفل بعقد قرانه وسط تفاعل كبير من أصدقائه ومحبيه

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
مطرف المطرف يحتفل بعقد قرانه وسط تفاعل كبير من أصدقائه ومحبيه

احتفل المطرب الكويتي مطرف المطرف بعقد قرانه وسط احتفاء وسعادة كبيرة من أصدقائه ومحبيه، والتي ظهرت من خلال التهنئات العديدة والتفاعل الكبير على صور وفيديوهات عقد قرانه على السوشيال ميديا.

عقد قران مطرف المطرف

احتفل محبو مطرف المطرف بهذه المناسبة السعيدة، كما حرص عدد من النجوم على تقديم التهاني له، فضلاً عن التفاعل الكبير الذي حصده بعد انتشار صورة ظهر فيها وهو يوقع على عقد قرانه، بالإضافة إلى فيديو من الحدث.

وحرص عدد كبير من نجوم الكويت على تقديم التهاني له، من بينهم الإعلامية مي العيدان التي كتبت في التعليق على منشور في حسابها بإنستغرام: "مبروك زواج الفنان الرائع مطرف المطرف، الله يسعده ويبارك له، ويلهمه الثبات والذرية الصالحة".

تفاعل كبير على صورة زواج مطرف المطرف

من جانبه، نشر موقع روتانا لايف صورة للفنان مطرف المطرف، ظهر خلالها وهو يوقِّع على عقد قرانه، وجاء في التعليق على الصورة: "بكل الحب والأمنيات الطيبة، نبارك للفنان مطرف المطرف بمناسبة عقد قرانه، ألف مبروك".

عدد من النجوم قدم التهنئة في تلك المناسبة السعيدة، ومنهم الفنان عبدالله الطراروه الذي كتب في منشور: "أبارك لأخي مطرف يوسف المطرف عقد قرانه الليلة، وأقول له بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير".

لحظة عقد قران مطرف المطرف

هوية عروس مطرف المطرف

في حين لم يتم الكشف عن هوية العروس، لكن أشار بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن اسمها "نور"، مشيرين إلى أنه قبل 5 سنوات، طرح مطرف المطرف أغنية بعنوان "يا نور العين" أهداها لمحبوبته نور سعود عبد العزيز الرشيد.

لكن على الرغم من تلك التكهنات، لم يرد حتى الآن معلومات من مصادر مؤكدة تكشف عن هوية عروس الفنان مطرف المطرف، ولم يتم التأكيد بأنها نور سعود عبد العزيز الرشيد، التي يشير إليها رواد مواقع التواصل.

يٌشار إلى أن مطرف المطرف هو مطرب كويتي، ونجل المطرب يوسف المطرف، كانت بدايته في عالم الغناء في عمر 13 عاماً من خلال الغناء في مجالس الأصدقاء والمقربين، إلى أن وقّعت شركة روتانا عقد معه في عام 2014 لإنتاج وتوزيع أعماله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار