بعد غياب 22 عاماً: كريم عبد العزيز يعود للمسرح خلال موسم الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023
بعد غياب 22 عاماً: كريم عبد العزيز يعود للمسرح خلال موسم الرياض

يعود الفنان المصري كريم عبد العزيز إلى الوقوف على خشبة المسرح من جديد، خلال موسم الرياض 2023، من خلال تقديم مسرحية "السندباد"، والتي من المقرر عرضها يوم 18 من شهر ديسمبر المُقبل على مسرح محمد العلي. تأتي مشاركة كريم عبد العزيز هذه بعد غيابه لأكثر من 22 عاماً عن المسرح، تحديداً منذ أن قدم مسرحية "حكيم عيون" مع مواطنه الراحل علاء ولي الدين والفنان أحمد حلمي.

مسرحية السندباد

كانت الشركة المنظمة لفعاليات موسم الرياض قد أعلنت عن مسرحية "السندباد" ضمن العروض المشاركة في هذه الدورة. نشرت الصفحة الرسمية لفعاليات موسم الرياض البوستر الدعائي الأول لمسرحية "السندباد".

بعد غياب 22 عاماً: كريم عبد العزيز يعود للمسرح خلال موسم الرياض

خلال مسرحية السندباد، يُجسد كريم عبد العزيز شخصية "عمر أبو الهول" الذي يختبئ من شخص في مقبرة قديمة، فيجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد، ليقوم عمر بانتحال شخصية السندباد، وكأن السندباد قد عاد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة. ليعيش عمر بعد هذا حياة السندباد ومغامراته.

من ناحية أخرى، يستعد كريم عبد العزيز ومنى زكي، لبدء تصوير فيلم "لعب عيال"، في شهر ديسمبر المقبل، والذي يأتي من إخراج طارق العريان. يُذكر أن بعض الأنباء كانت قد انتشرت مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن حدوث خلاف كبير بين الفنان كريم عبد العزيز ومواطنه الفنان محمد إمام، بعد تغيير محمد إمام اسم فيلمه الجديد إلى "اللعب مع العيال"، في الوقت الذي أعلن فيه كريم عن تحضيره لفيلم جديد بعنوان "لعب عيال" يجمعه بمنى زكي بعد 14 عاماً من الغياب عن العمل معاً.

أوضحت بعض التقارير الفنية على لسان مصادر من الشركة المنتجة للفيلم أن ما تم تداوله عن وجود خلاف بين النجمين عار تماماً عن الصحة، وأن الأمر لا يخرج عن كونه مجرد توارد خواطر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار