ريم عبدالله تقلد رضوى الشربيني وتحصد تفاعل كبير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أبريل 2022
ريم عبدالله تقلد رضوى الشربيني وتحصد تفاعل كبير

تقمصت الممثلة ​ريم عبدالله​ في فقرة التقليد من برنامج "ستوديو 22"، شخصية الإعلامية المصرية رضوى الشربيني في واحد من أشهر فيديوتها "البلوك"​.

تفاعل كبير مع تقليد ريم عبدالله لرضوى الشربيني

وأطلت ريم عبدالله بإطلالة مشابهة لرضوى الشريني، وقلدتها باللهجة المصرية في مقطع الفيديو الذي إشتهرت فيه "بلوك على الواتساب، بلوك على الفيسبوك"، وبرعت ريم بتقليدها إلى حدّ كبير، واستطاعت تجسيد حركات وصوت وطريقة كلامها.

كما ظهرت ريم بإطلالة مشابهة لرضوى الشربيني، حيث أطلت بشعر مستعار طويل باللون الأسود، وحرصت على تقمص لغة الجسد التي تعتمدها الإعلامية المصرية في برنامجها.

وتفاعل عدد كبير من المتابعون على فيديو تقليد ريم عبدالله لرضوى الشربيني وحصد على الكثير من الإعجاب والانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ريم عبدالله وتقليد المشاهير

وكانت ريم قد لفتت الأنظار اليها مؤخراً بعد تقيلدها و لعدد كبير من النجمات والمشهورات خلال مسلسل ستوديو 22 والذي كان أبرزهن الفنانة أحلام، إلهام علي، رهف القحطاني.

وبرعت ريم عبدالله في تقليد الفنانة أحلام، إذ ظهرت وهي ترتدي ملابسها التي أطلت بها على السجادة الحمراء خلال مهرجان جوي أورد الذي أقيم مؤخرًا في الرياض.

مسلسل استديو 22

وتدور أحداث مسلسل استديو 22 حول قناة فضائية تقترب من إشهار إفلاسها إلا أن مديرها يحاول إنقاذها من خلال برامج المنوعات التي يظهر فيها المشاهير ليكونوا ضيوف شرف في استديو 22 في إطار كوميدي.

ويعتبر هذا الجزء الثاني من مسلسل ستديو 22 بعد أن حقق نجاحاً للمرة الأولى الموسم الماضي بسبب طريقة تقليد المشاهير وتفاعلهم معه.

وتصدرت ريم عبدالله على مدار اليومين الماضيين قائمة البحث والتريند بسبب المقاطع الساخرة التي قلدت فيها المشاهير وكان من بينها رد فعل إلهام علي بعد إعلان فوزها بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل اختطاف الذي أدت فيه دور لينا، ثم قلدت مشهورة سناب شات رهف القحطاني وأشاد الجمهور بها.

ريم عبدالله 

وريم عبدالله هي فنانة سعودية عرفت أثناء ظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الخامس عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2007. واصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسل. لها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار