هند القحطاني تغازل إعلامي شهير وتعرض عليه سيارة رولز رويس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل 2022
هند القحطاني تغازل إعلامي شهير وتعرض عليه سيارة رولز رويس

أشعلت هند القحطاني أزمتها مع كل من عبد الرحمن المطيري وسمول كابتشينو مجدداً، بتصريحاتها مع عبدالسلام اللافي التي سخرت فيه من العنزي والمطيري.

سخرية هند القحطاني من عبد الرحمن المطيري وسعد العنزي ليست هي فقط ما أثارت الجدل، وإنما فاجأت الفاشنيستا السعودية الجمهور بتغزلها في عبد السلام اللافي وعرضها سيارة رولز رايس عليه.

هند القحطاني تغازل عبد السلام اللافي

هند القحطاني لم تقف عند الهجوم على عبد الرحمن المطيري وسمول كابتشينو وإنما أثارت الجدل بمغازلتها لعبد السلام اللافي، فبعد أن سألها الأخير عن الشخص المعجبة به قالت: "كل المواصفات عليك كيوت وضحكتك كيوت، أصرفلك سيارة رولز رايس وتيجي عندي على سان دييجو"، ليخجل مقدم برنامج مين مكسر الدنيا على سناب شات قائلا: "الكلام ده على الخاص".

هند القحطاني تسخر من عبدالرحمن المطيري

ردت هند المطيري على أنباء إعجابها بعبد الرحمن المطيري وقالت: "أقسم بالله لو يعطونني وزني دهب ما خديته"، وجاءت تصريحاتها بعد ظهور المطيري في برنامج تليفزيوني معلقاً على قائمة هند القحطاني حول الأشخاص ذوات المواصفات التي تعجبها: "يمكن السبب أن صفات الرجل الذي ترغب بها المرأة موجودة بعبدالرحمن… ومن هذه الصفات أني رجل لا يقع في المعيب".

ورداً على سؤال لعلي العلياني خير فيه الإعلامي الشهير عبد الرحمن المطيري الاختيار بين بدور البراهيم ومودل آش وهند القحطاني، انتقد المطيري المحتوى الذي تقدمه الفاشنيستات قائلاً: "لا يليق بي السؤال أبدا، أنا من النوع الذي يجتهد على الأفكار والمحتوى والمبادرات التي يقدمها على سناب شات ولا أٌريد أن أصل للمنزلق هذا … خلني على محتوى وعلى الكٌتب".

هند القحطاني تسخر من سمول كابتشينو

وفي مداخلتها التليفونية سخرت هند القحطاني من سمول كابتشينو مجدداً، ليتوقع المتابعون أن حرب التصريحات ستشتعل بينهم من جديد خاصة وأن الأيام الأخيرة شهدت أزمة بينهما. فبعد تعليق الفاشنيستا السعودية هاجم سمول كابشينو هند القحطاني بكلمات قاسية وذلك بعد أن خرجت الأخيرة في فيديو أكدت فيه على أن القائمة المتداولة وقتها مزيفة وأنها لم تنشر أي اسم لأي مشهور، وعبرت عن رأيها في العنزي.

 وقالت هند القحطاني رداً على سؤال لعبد السلام اللافي حول إعجابها بسمول كابتشينو: "الفرار". وكررت الكلمة 3 مرات.

في رد سابق لها سخرت هند القحطاني من سمول كابتشينو قائلة: "العنيزي والله في سماه لو يوفر لي الدنيا وما فيها ما أوافق عليه، شخصيته ما تعجبني، يحمل من الأفكار ما لا يناسبني، رأيت مقاطع له وهو يتحدث عن المرأة تؤكد على عدم احترامه لها، تفكيره مثل شيبة الأول".

سخرية هند القحطاني من سعد العنزي استفزت مشهور منصات التواصل الاجتماعي والذي رد عليها بكلمات صادمة أشعلت الخلاف بينهما قائلاً: "اسألي نفسك يا هند هل أنا أرضى بواحدة هاربة خارج السعودية، هل أنا أرضي بواحدة الكل شافها.. لما أفكر أبغي زوجة راح أدور بنت الستر بنت الحشمة والتربية والأخلاق والدين، البنت اللي ما تسترخص أهلها واللي ما تضرهم وتحافظ على سمعتهم، فانتي تقولين والله لو عطوني وزني ذهب ما أرضى بهذه الزيجة، أنا أقول لك والله وزنك مع أولادك ما أرضى فيك".

وهاجم سمول كابتشينو هند القحطاني متحدثاً عن ما أسماه هروبها خارج السعودية متهما الفاشنيست السعودية بمحاولة إفساد السعوديات وتشتيت أفكارهن بما تقدمه لهن من محتوى.

هجوم سمول كابتشينو على هند القحطاني حير جمهوره بسبب تصريحات سابقة ظهر فيها وهو يثني على الفاشنيستا السعودية، وذلك بعد أن أعلنت الأخيرة شروطها للزواج، فخرج وقتها في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات قائلاً  إنه لا يوجد بينه وبينها أي شيء، ولكن عند التواصل معه أو ترشيحه للارتباط بها سيكون لكل حادث حديث. مؤكداً على أنه يقدرها في أفعالها الصحيحة، وفي الأفعال الخطأ يقول الله يهديها ويهدي الجميع.

سبب أزمة هند القحطاني مع عبد الرحمن المطيري وسمول كابتشينو

بدأت الأزمة بين هند القحطاني وسمول كابتشينو وعبد الرحمن المطيري بسبب منشور كتبته جاء فيه: "أبغي حبيب والله العظيم عن جد أبغي أحب وأنحب لازال البحث عن الحب مستمراً".

وأضافت هند القحطاني: "أعرف إنو فيه كتير يحبونني من وراء الشاشة، لكن أنا إيش عرفني وكيف أعرف أنو الرجل فعلاً يحبني حب جنوني، حب نقي بعيداً عن المصالح فيه كتير يعجبونيلكن لا أستطيع التصريح بذلك لهم خوفاً من أن يكونوا مرتبطين وربما لا يحمل هو ليس نفس الإعجاب".

أما عن المشاهير اللذين أبدت إعجابها بهم قالت هند القحطاني: "ترى أنا زي كل البشر فيه رجال مشاهير معجبة فيهم جداً لكن ما أتجرأ أصرح لأنو احتمالاً هناك نساء بحياتهم واحتمال يكون غير معجب فيني ولا أنا ستايله ولا ذوقه أو أن شخصيتي ما تعجبه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار