تهاني السلطان الفنانة السعودية الواعدة: صوت أصبح له صورة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 نوفمبر 2021 آخر تحديث: السبت، 06 نوفمبر 2021
تهاني السلطان الفنانة السعودية الواعدة: صوت أصبح له صورة

استغرق منها الأمر كثيرًا لتكشف عن وجهها لأول مرة لمتابعيها الذين كانوا يسمعون صوتها دون معرفة شكلها، إنها الفنانة السعودية تهاني السلطان، الصوت السعودي، الذي بدأ من الإذاعة المدرسية، وانطلق إلى عالم الفن والغناء الخليجي.

تهاني السلطان هي فنانة خليجية قد لاقت الكثير من التألق لتجسيد الفن والأغاني بصوت جميل ، وحصد عدد كبير من الجمهور والمحبين، لتشق طريق النجاح والتألق بسرعة كبيرة في ظل امتلاكها للصوت المثالي، وقدمت الكثير من الأغاني التي باتت تحصد الملايين من المشاهدات على منصات التواصل الاجتماعي.

لفت أداء المطربة تهاني السلطان، أنظار الكثير من الخليجيين الذين تعرفوا أولًا على صوتها، قبل أن تكشف عن وجهها لمتابعيها ومعجبيها.

وكان أداؤها لأغنية “حزين” للفنانة الإماراتية أحلام، مميزًا للغاية، فلفت الأنظار حولها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، أغنية “حزين” بصوت الفنانة تهاني السلطان، والتي حققت انتشارًا وتفاعلًا واسعًا بمنصات السوشيال ميديا، حيث نالت إعجاب كثير من المغردين.

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام نشرت أغنيتها “حزين”، من كلمات الراحل مساعد الرشيدي، وألحان “سهم”، منذ شهر، وحققت أكثر من 16 مليون مشاهدة.

تهاني السلطان.. الصوت السعودي الواعد:

تهاني السطان هي فنانة سعودية من أشهر الفنانات في العالم العربي، وبشكل خاص في دول الخليج العربي، إذ تعدُّ من أبرز المغنيات اللواتي قدمن فنًّا مميزًا في منطقة الخليج، وقد اشتهرت بعد أن أطلقت عملها الأول قبل عدة سنوات.

ولدت في المملكة العربية السعودية من أب سعودي وأم يمنية في منطقة القصيم التي نشأت فيها، ودرست في مجال الإعلام في جامعات المملكة العربية السعودية، وقد عملت في مجال الفن 8 سنوات قبل أن تشق طريق النجاح والنجومية بسبب صوتها الجميل والعذب والأداء العالي والإحساس المميز في مختلف أعمالها التي قدمتها.

هي الآن تقدم الأعمال الفنية المختلفة منذ ما يقارب ثمان سنوات، وحصرت الأغاني التي قدمتها عبر قناتها الرسمية “يوتيوب” على ملاين المشاهدات، وهيا الآن ناشطة اجتماعية كبيرة ولديها عدد كبير من المتابعين.

تهاني السلطان الفنانة السعودية الواعدة: صوت أصبح له صورة

الظهور الإعلامي الأول لتهاني السلطان:

في يناير/كانون الثاني 2021، أثارت الفنانة السعودية تهاني السلطان ردود فعل واسعة بعد كشفها عن شكلها الخارجي لـ ET بالعربي. 

وكانت تهاني قامت بنشر صورة عبر حسابها بـ"انستغرام" حذفت وجهها منها، وسالت متابعيها: "عندكم  استعداد لظهوري الإعلامي؟ اليوم".

وفي بوست ثان نشرت تهاني عبر "انستغرام" صورتها الأساسية، لتكشف عن وجهها لأول مرة لمتابعيها الذين كانوا يسمعون صوتها دون معرفة شكلها.

وعلقت تهاني على الفيديو: "احبكم والقادم أفضل إن شالله وهذي الصورة الحصرية لعيون (هوا داره)".

تهاني كان تعمد طيلة إطلالتها السابقة وعند نشرها لصورها بإخفاء وجهها، ويبدو اليوم أنها قررت أن تكون موجودة على الساحة الغنائية السعودية، من خلال الكشف عن وجهها، وستكون منافسة شرسة على الساحة الغنائية العربية، لاسيما وانها تملك صوتًا مليء بالإحساس والمشاعر.

وكشفت تهاني عن شكلها، تزامنًا مع إصدار أغنيتها الجديدة "هوا داره" التي أطلقتها عبر قناتها على "يوتيوب" في 21 يناير، وهي من كلمات الشاعرة نون وألحان سماوه خالد الشيخ وتوزيع أبو ندى.

أسباب ظهور تهاني السلطان بوجهها:

قالت الفنانة تهاني السلطان إن قرار ظهورها بعد انتشار صوتها كان مهماً جداً بالنسبة إليها، بعد أن دفعتها الظروف المحيطة بها في بداياتها إلى عدم التصوير خلال الغناء.

وأكدت أنها ترى نفسها على المسرح وأنها على قدر هذه المسؤولية ومستعدة لها. بينما أشارت إلى أن زوجها هو أول الداعمين لها إلى جانب أهلها والجمهور الذي يساندها كثيراً.

وأوضحت في لقاء مع برنامج تلفزيوني، أن بداياتها كانت عام  2015، لكنها تحب الغناء منذ أيام الدراسة وشاركت أيضاً في حفلات المدارس”.

وكشفت أنها كانت تنزعج من رفضها لتصويرها، وكانت تعمل على أن يصل صوتها إلى الجميع. لكن مع الوقت، شعرت برغبةٍ في أن تضيف للمجتمع السعودي، كونها امرأة قادرة وبالفعل كسرت هذا الحاجز.

زوج تهاني السلطان:

زوج الفنانة السعودية هو مشهور الزهراني، حيث أعلنت الفنانة تهاني السلطان عن زواجها بشكل رسمي في شهر مايو الماضي، والخبر هذا يتصدر منصات التواصل الاجتماعي، فقد قامت العديد من الصحف الفنية ومنصات التواصل الاجتماعي بنقل هذا الخبر بشكل واسع، ولکن الفنانة تهاني لم تؤكد أو تنفي الخبر.

تهاني السلطان الفنانة السعودية الواعدة: صوت أصبح له صورة

أشهر أغنيات تهاني السلطان:

تعد أغنية "المعذرة" هي من الأغاني القريبة على قلوب محبين ومتابعين الفنانة السعودية والتي حصدت حتى الآن على 8 مليون مشاهدة عبر منصة اليوتيوب، ومن أهم الأغاني التي قامت بتقديمها هي أغنية المعذرة، فقد اشتهرت هذه الأغنية على نطاق كبير وواسع.

تشارك الفنانة تهاني سلطان العديد من مقاطع الفيديوهات والصور عن طريق الحساب الرسمي الخاص بها على انستقرام، فهي تتشارك مع جمهورها في الكثير من الأوقات بعض مقاطع الفيديو المباشرة التي تقوم فيها بغناء مجموعة من أغانيها المميزة، وللحصول على المزيد من المعلومات والتفاصيل حولها عبر هذه المنصة الرسمية لها.

كما تقوم الفنانة تهاني بنشر العديد من أغانيها والصور التي تخصها والأماكن التي تقوم بزيارتها من خلال الحساب الشخصي الخاص بها على سناب شات، كما أنها تقوم بغناء الأغاني لبعض الفنانين العرب، والتعرف على كل ما يحدث حولها سيما أنها من الشخصيات التي تنشط ويشكل كبير على هذه منصة سناب شات.

الألبوم التالي، يجمع أجمل صور الفنانة السعودية الشابة والواعدة، تهاني السلطان، التي تعد صوت نسائي سعودي صاعد قادر على المنافسة والتميز ووضع بصمة قوية في الساحة الفنية السعودية والخليجية بشكل عام. 

يشار إلى أن أغلب الصور مأخوذة من حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" فضلًا عن بعض الصور المتاحة لها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، وتحديدًا موقع الصور والفيديوهات "انستغرام".

وبإعلان النجمة الواعدة عن صورتها، فإن هذا الألبوم يجمع صور الفنانة الشابة، مع معلومات عن حياتها الفنية والشخصية، لتتعرفوا عليها عن قرب. فشاهدوا الصور وشاركونا تعليقاتكم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار