توفى قبلها بأيام: أحمد خليل يكشف كواليس زواجه وانفصاله مع سهير البابلي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 نوفمبر 2021
توفى قبلها بأيام: أحمد خليل يكشف كواليس زواجه وانفصاله مع سهير البابلي

بعد أيام من وفاة الفنان أحمد خليل إثر تعرضه للإصابةومضاعفات فيروس كورونا رحلت الفنانة القديرة سهير البابلي والتي كانت تجمعهما علاقة زواج في بداية حياتهما الفنية لم تستمر سوى عامين.

كواليس زواج وانفصال سهير البابلي وأحمد خليل

وأعادت وسائل إعلام مصرية نشر لقاء تلفزيوني مع الفنان الراحل أحمد خليل يتحدث فيه عن كواليس زواجه وانفصاله من سهير البابلي.

وتحدث أحمد خليل عن زواجه من سهير البابلي أنه كان لا في شبابه وطباع أهل الريف في داخله، وهي نجمة كبيرة تتأخر أوقات كثيرة وهو يريد أن تعود مبكراً وحاول أن يجعلها تترك الفن، وكان لديه قيود حمراء كثيرة وهي تراها (عادية) على حد قوله وملائمة، والكثير من المشاكل التي جعلتهما لا يستطيعا التكيف سوياً وانفصلا بهدوء بعد عامين فقط.

وفي حوار عام 2018 مع الإعلامي محمود سعد قائل أحمد خليل عن علاقته السابقة بسهير البابلي: "هي فنانة عظيمة وهي على دماغي من فوق، إنما كان استمرار العلاقة، بسبب الفنان والفنانة مينفعش يعيشوا مع بعض وكمان كانت شخصياتنا مختلفو، إحنا تجوزنا في لحظة وسبنا بعض في لحظة".

وأضاف: "إحنا اتقابلنا في عمل فني، ومدام سهير إنسانة جادة جدا، واتعملت معي بحدة خلال العمل، وأنا مقبلتش ده، وبعد كدا اتخنقنا، وكانت محبة بعد عداوة".

وكشف أحمد خليل عن سبب الطلاق قائلاً:"يرجع الطلاق إلى تربيتي الريفية، عندما تزوجنا كنت صغيرا في السن، وكانت هي نجمة كبيرة وكنت في بداية مشواري الفني، وبطبيعتي الريفية رفضت هذا، فكنت دوما أشعرها بأنها ليست نجمة في البيت وأنا الرجل، وجلسنا عاميين لا نعمل بسبب خلافتنا وانتهى الحال بالطلاق".


إخفاء خبر وفاة أحمد خليل عن سهير البابلي

وكانت أخفت أسرة الفنانة المصرية سهير البابلي خبر وفاة الفنان أحمد خليل عنها، وذلك بعد أن تدهورت حالتها الصحية، ودخلت العناية المركزة، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، حتى لا يؤثر ذلك على حالتها الصحية، قبل أن ترحل عن عالمنا قبل قليل.

وكشف رضا طعيمة، زوج ابنة سهير البابلي، أن أسرة الفنانة أخفت خبر وفاة أحمد خليل عنها، حفاظًا على حالتها الصحية، لأنه طليقها، حتى لا يؤثر ذلك على صحتها، حيث إنها كانت متزوجة من الراحل، وكان بينهما الكثير من الذكريات اللطيفة التي جمعتهما، وفي حالة معرفتها بوفاته سوف يؤثر ذلك عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار