ابنة سهير البابلي تنفي دخولها في غيبوبة: على جهاز تنفس صناعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
ابنة سهير البابلي تنفي دخولها في غيبوبة: على جهاز تنفس صناعي

نفت نيفين الناقوري، ابنة الفنانة سهير البابلي الأنباء التي ترددت عن دخول والدتها في غيبوبة أثر الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخراً.

ابنة سهير البابلي تكشف تفاصيل حالتها الصحية

وأوضحت ابنة سهير البابلي أن الأزمة الصحية التي تعاني منها والدتها بسبب انخفاض السكر في الجسم مستمرة معها منذ شهر ونصف، ووصل الأمر إلى درجة حرق السكر في جسمها مسبباً لها معاناة قاسية.

وعلقت قائلة: "الموضوع قاسى جدا عليها، وحصل بعد كده توابع وقطعت الكلام والاكل".

وأشارت إلى أن والدتها كانت حريصة على الذهاب إلى المستشفى كل فترة لعمل الفحوصات الطبية اللازمة، موضحة أنه بعد أزمتها الصحية الأخيرة امتنعت عن تناول الطعام الآن والحديث وانخفض البروتين في جسمها.

وأكدت على أن والدتها لم تدخل في غيبوبة لكنها تعرضت لتوقف عضلة القلب أكثر من مرة مما تسبب في سوء وضعها الصحي، وتابعت:"احنا فى المستشفى الآن ووالدتي ليست فى غيبوبة ولكن جسمها تعبان جدا وعضلة القلب توقفت وقومها الأطباء أكثر من مرة ودخلت فى مراحل صعبة قوي وتعرضت لضيق نفس ومياه على الرئة، وهي حاليا مش بتاكل وبتحصل على منومات وحالتها حرجة والأكل من الأنابيب وهي على جهاز تنفس صناعي".

 وحول النجوم الذين يتابعون حالة الفنانة سهير البابلي، أوضحت انبتها أن الفنانة يسرا وإسعاد يونس متابعين لحالتها، وعلقت:"يسرا وإسعاد يونس بيطمئنوا عليها ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي يتدخل وبعت ناس تشوفها وبيطمئن يوميا".

وكشفت ابنة سهير البابلي، أن والدتها خضعت لزراعة قصين كبد خلال السنوات الاخيرة وهذا أثر على المناعة وتحصل على أدوية كثيرة ومؤخرا حدث لها تجلطات في المخ، مختتمة: "ماما كانت تتحرك في المنزل قبل التعرض لجلطة فى المخ وماما تعبت قوي ولكن في صمت".

أزمة سهير البابلي الصحية

وكشفت نيفين الباقوري ابنة سهير البابلي، أن والدتها تتواجد خلال الوقت الحالي، بغرفة العناية المركزة في إحدى المستشفيات، وذلك بعد تأثرها بمضاعفات وعكة صحية تعرضت لها أكتوبر الماضي.

وقالت ابنة سهير البابلي في تصريحات صحفية لجريدة الوطن المصرية، إن والدتها تعرضت الشهر الماضي إلى بوادر غيبوبة سكر، وتم نقلها إلى المستشفى في الوقت المناسب وذلك قبل دخولها الغيبوبة، لكنها تأثرت ببعض مضاعفات نوبة السكر التي أصابتها.

أضافت نيفين الباقوري أن والدتها تعرضت لتوقف مؤقت في عضلة القلب وتكوين مياه على الرئة، مما تسبب في جلطة أدت إلى تدهور حالتها الصحية بشكل كبير.

أوضحت ابنة سهير البابلي أن والدتها لا تزال في العناية المركزة تحت ملاحظة الأطباء، بعد السيطرة على الجلطة، لتبدأ محاولات التعافي من آثار ومضاعفات الأزمة الصحية التي أضرت بها بصورة كبيرة.

جدير بالذكر أنه كان أحدث ظهور للفنانة سهير البابلي منذ يومين إذ خطفت النجمة  الأنظار بعد ظهورها في مقطع فيديو طريف انتقدت فيه طرق التواصل بين الأشخاص في ظل انتشار فيروس كورونا.

وظهرت النجمة الكوميديانة القديرة معبرة عن استيائها من تقبيل الأشخاص لبعضهم البعض عند لقائهم، في ظل انتشار الفيروس الوبائي، وعبرت عن استيائها على طريقتها الخاصة التي خطفت بها القلوب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار