ابنة سهير البابلي تكشف تطورات حالتها الصحية: ممنوعة من الزيارة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 نوفمبر 2021
ابنة سهير البابلي تكشف تطورات حالتها الصحية: ممنوعة من الزيارة

كشفت ابنة الفنانة سهير البابلي تطورات حالتها الصحية بعد أن قرر الأطباء منع الزيارة عنها خلال الفترة التي تمكث فيها داخل العناية المركزة بإحدى المستشفيات.

ابنة سهير البابلي تكشف تطورات حالتها

وأوضحت نيفين الناقوري، ابنة سهير البابلي أن قرار الأطباء بمنع الزيارة عنها جاء خوفاً على والدتها من الإرهاق والتعب من كثرة الزيارات.

وفي الوقت نفسه أوضح زوح ابنة سهير البابلي أنها بدأت في الحركة مشيداً بإرادتها في مواجهة أزمتها الصحية التي تعرضت لها مؤخراً.

وأضاف "هي إنسانة صاحبة إرادة، وشعرت بارتياح شديد بعد سماع مديح النبي، وبدأت تتحرك بحالة من التفاعل وكأن عيونها تحدثنا وتطمئننا عليها، والممرضات والأطباء تعجبوا من استجابة الجسم للرقية، وهي تحب اسم الودود، وكانت دائما تردده".

ولفت إلى أنها غير مصابة بكورونا موضحاً طبيعة ازمتها الصحية، قائلاً: "هي لم تصب بكورونا، ولكن حدث لها بعض الاضطرابات بالسكر، وجرى نقلها للمستشفى، ونرجو من الله أن تتحسن حالتها".

ولفت إلى أن الفنانة إسعاد يونس زارتها مؤخرا والفنانة حلا شيحة والمخرج عمر زهران وعدد كبير من الفنانين.

زوج ابنة سهير البابلي ينفى وفاتها

ونفى الدكتور رضا طعيمية زوج ابنة سهير البابلي ما يترد عن وفاتها إكلينيكياً مؤكداً أن حالتها الصحية حرجة، وتابع: "كل ما تردد ليس له أي أساس من الصحة، ونرجو من الجميع تحري الدقة فيما يتم نشره، أما عن حالتها الصحية للأسف ما زالت حالة الفنانة الكبيرة حرجة للغاية ولم تشهد أي تحسنا خلال الساعات الأخيرة؛ إذ دخلت في غيبوبة مرة ثانية".

وتابع في تصريحات لجريدة الوطن المصرية: "سهير البابلي تمكث داخل غرفة العناية المركزة، والأمل لدينا لم ينقطع لحظة وندعوا الله أن يأخذ بيدها، وتخرج من هذه الأزمة على خير، ونطلب من الجميع الدعاء لها على أمل أن يكون ذلك سببا في تجاوزها أزمتها هذه".

وحول أسباب أزمتها الصحية كشف، أن سهير البابلي تعرضت لاضطراب في معدلات السكر، مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية وهو ما تسبب في دخولها في غيبوبة سكر.

وأكد أن سهير البابلي تخضع حالياً للمتابعة والعلاج في المسستشفى، مشيداً بإنسانيتها مشيراً إلى ان هناك الكثير لا يعرفه الناس عنها قائلاً: "إنسانة بسيطة للغاية، ومحبة للناس جميعا، ولا تبخل أبدا عن مساعدة الآخرين، وكانت تقضي أغلب وقتها وسط أسرتها وتحافظ على عباداتها، إضافة إلى أنها امرأة واعية ومثقفة ومحبة لوطنها الذي كانت تقف معه دائما في الشدائد".

ابنة سهير البابلي تكشف تفاصيل حالتها الصحية

وأوضحت ابنة سهير البابلي أن الأزمة الصحية التي تعاني منها والدتها بسبب انخفاض السكر في الجسم مستمرة معها منذ شهر ونصف، ووصل الأمر إلى درجة حرق السكر في جسمها مسبباً لها معاناة قاسية.

وعلقت قائلة: "الموضوع قاسى جدا عليها، وحصل بعد كده توابع وقطعت الكلام والاكل".

وأشارت إلى أن والدتها كانت حريصة على الذهاب إلى المستشفى كل فترة لعمل الفحوصات الطبية اللازمة، موضحة أنه بعد أزمتها الصحية الأخيرة امتنعت عن تناول الطعام الآن والحديث وانخفض البروتين في جسمها.

وأكدت على أن والدتها لم تدخل في غيبوبة لكنها تعرضت لتوقف عضلة القلب أكثر من مرة مما تسبب في سوء وضعها الصحي، وتابعت:"احنا فى المستشفى الآن ووالدتي ليست فى غيبوبة ولكن جسمها تعبان جدا وعضلة القلب توقفت وقومها الأطباء أكثر من مرة ودخلت فى مراحل صعبة قوي وتعرضت لضيق نفس ومياه على الرئة، وهي حاليا مش بتاكل وبتحصل على منومات وحالتها حرجة والأكل من الأنابيب وهي على جهاز تنفس صناعي".

 وحول النجوم الذين يتابعون حالة الفنانة سهير البابلي، أوضحت انبتها أن الفنانة يسرا وإسعاد يونس متابعين لحالتها، وعلقت:"يسرا وإسعاد يونس بيطمئنوا عليها ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي يتدخل وبعت ناس تشوفها وبيطمئن يوميا".

وكشفت ابنة سهير البابلي، أن والدتها خضعت لزراعة قصين كبد خلال السنوات الاخيرة وهذا أثر على المناعة وتحصل على أدوية كثيرة ومؤخرا حدث لها تجلطات في المخ، مختتمة: "ماما كانت تتحرك في المنزل قبل التعرض لجلطة فى المخ وماما تعبت قوي ولكن في صمت

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار