سهير البابلي تخطف القلوب بفيديو طريف في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
سهير البابلي تخطف القلوب بفيديو طريف في أحدث ظهور لها

خطفت النجمة سهير البابلي الأنظار في احدث ظهور لها بعد ظهورها في مقطع فيديو طريف انتقدت فيه طرق التواصل بين الأشخاص في ظل انتشار فيروس كورونا.

وظهرت النجمة الكوميديانة القديرة معبرة عن استيائها من تقبيل الأشخاص لبعضهم البعض عند لقائهم، في ظل انتشار الفيروس الوبائي، وعبرت عن استيائها على طريقتهاالخاصة التي خطفت بها القلوب.

فيديو سهير البابلي

وخطفت سهير البابلي الأنظار بعفوية شديدة، وظهرت النجمة الكوميديانة وهي تقول: "أنا مش بفهم ليه لازم نبوس ونبوس،  ولو الناس ما سلمتش على بعض وباسوا بعض بيزعلوا ويتخاصموا، بطلوا تبوسوا بعض بقى، والله يا ولاد الفاصوليا لو اتخاصمتوا علشان ما بوستش وما عملتش، أوعوا! ، انا عندي هنا في البيت ممنوع كل ده، مفيش حد عندنا بيبوس خالص".

وتداول مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه سهير البابلي، واستعادوا ذكرياتهم مع النجمة الشهيرة وأعمالها الفنية، لتتباين التعليقات ما بين تعليقات عبرت عن دهشة أصحابها من تبدل ملامح النجمة القديرة، واخرى عبرت عن حبهم الشديد وعشقهم لها.

 وجاء في التعليقات على فيديو سهير البابلي: "فنانه قديره ربنا يطول بعمرك يارب كان نفسي ابوسك بوسه كبببببيره الله يعطيك الصحه والعافيه يارب"، "احلى واجمل ممثله مصريه بعد عبله كامل"، "الفن المصري الجميل افتقد لكل قاماته الأجمل والاروع.. سكيننه ياما اضحكتنا واليوم نسأل الله أن يردها اليه ردا جميلا"، "سهير البابلي واحدة من أخف وأجمل النجمات ماحدش فينا يقدر ينسى ليها دور سكينة، ولا دورها في بكيزة وزغلول، ربنا كان مانحها خفة دم مش معقولة، وليها طريقتها وأسلوبها اللي محدش يقدر في الدنيا يقلدها فيهم بجد، ربنا يبارك في عمرها يارب ويحفظها لينا".

تغير ملامح سهير البابلي

وأكثر ما لفت الأنظار إلى فيديو سهير البابلي هو ظهور علامات العمر على ملامحها، ولكن، على الرغم من تبدل ملامح النجمة القديرة، إلا أنها ما زالت تحتفظ بجمال خاص، وعفوية في تعبيراتها خطفت بها القلوب.

ولم يكن هذا هو الظهور الأول لسهير البابليبعد تقدمها في العمر، وإنما كان قد نشر الإعلامي عمر زهران صورة له مع الفنانة سهير البابلي على حسابه على الفيس بوك أثناء لقائه بها، بعد أن طلبته بنفسها من أجل زيارتها، وكشف عمر زهران عن تفاصيل لقائه بالفنانة سهير البابلي الغائية عن الأضواء، قائلاً: "لما يجيلك تليفون من سيدة المسرح، البديعة سهير البابلي تقولك اجمع حالاً فورا، وبمجرد ما تطير عليها تلاقيها بتقولك كنت واحشني وعايزة أشوفك".