توم كروز يهبط من السماء في حديقة عائلة بريطانية: السبب مفاجأة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021
توم كروز يهبط من السماء في حديقة عائلة بريطانية: السبب مفاجأة

أسرة بريطانية محظوظة، كان لها بمحض الصدفة فرصة اللقاء مع النجم العالمي توم كروز، والتقاط صور معه، بعدما هبط عليهم من السماء في مفاجأة سارة.

فلم تتوقع عائلة بريطانية أن تؤدي موافقتها على هبوط مروحية اضطراريًا في حديقة منزلها إلى مقابلة واحد من أبرز نجوم هوليوود.

تخيل أن توم كروز، نجم هوليود العالمي، يهبط من السماء مباشرة، في الفناء الخلفي الخاص بك – حرفيًا. هذا ما حدث مع عائلة في المملكة المتحدة، بعد أن فوجئوا بهبوط النجم العالمي في طائرة هليكوبتر في حقلهم، ثم سمح لهم بالذهاب في جولة سويًا.توم كروز يهبط من السماء في حديقة عائلة بريطانية: السبب مفاجأة

القصة بدأت بأن أُبلغت أليسون ويب، التي تعيش مع عائلتها بمنطقة وركشير، أن شخصا مهمًا، لم يُذكر اسمه، بحاجة لمكان للهبوط بطائرة مروحية لأن المطار القريب مغلق.

وكان توم كروز في أوروبا، من أجل استكمال تصوير أحدث فيلم “مهمة: مستحيلة”. الذي تشارك في بطولته النجمة هايلي أتويل، وكان من المفترض أن يتم تصويره في مركز غراند سنترال التجاري في برمنجهام، المملكة المتحدة. وتم إغلاق المطار القريب، وكان كروز، الذي كان مسافرًا بطائرة هليكوبتر، بحاجة إلى مكان للهبوط، وفقًا لتقارير بي بي سي نيوز.

والتقط كروز بعض الصور مع أفراد العائلة، كما منح أطفال ويب وأطفال شريكها جولة بالطائرة.

توم كروز يهبط من السماء في حديقة عائلة بريطانية: السبب مفاجأة

ويجري تصوير مشاهد من الجزء الأحدث من سلسلة "مهمة مستحيلة"، الذي تشارك في بطولته النجمة هايلي أتويل، في مركز غراند سنترال التجاري في برمنغهام.

وقالت ويب إنها أُخبرت أن "شخصية هامة متأخرة عن موعد" بحاجة إلى حقلها للهبوط فيه بطائرة مروحية لأن مطار كوفنتري القريب مغلق مؤقتا.

وقالت أليسون ويب: “اعتقدت أنه سيكون من الرائع أن يرى الأطفال المروحية تهبط في الحديقة”. “لقد وصل توم كروز، وفوجئنا جميعًا، وكان شعورًا رائعًا أن تقابل نجمك المفضل في منزلك”.

توم كروز يهبط من السماء في حديقة عائلة بريطانية: السبب مفاجأة

وقالت أليسون ويب، إن «كروز» توجه على الفور إلى أطفالها والتقط بعض الصور مع أفراد العائلة، كما منحهم شريكها جولة بالطائرة. وقال مبتهجًا: «إذا كان الأطفال يرغبون في الصعود على متن المروحية، هيا بنا». وبالفعل اصطحب الطيّار الأطفال في جولة، فيما توجه كروز لحضور اجتماع.

ووصفت أليسون ويب ما حدث بأنه يشبه الحلم، وقالت: «لقد كان يومًا رائعًا.. كان موقفا سرياليا ، وما زلت لا أصدق الآن أنه حدث».

قضى توم كروز الكثير من الوقت في أوروبا في الأشهر الأخيرة. وبحسب رويترز، توقف الإنتاج في الموسم السابع لفيلمه الشهير، “المهمة: المستحيلة” في فبراير 2020 أثناء التصوير في إيطاليا. واستؤنف التصوير في سبتمبر وانتقل إلى لندن في ديسمبر.

وأفاد العشرات من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي برؤية كروز (59 عاما) وأتويل أثناء التصوير في مركز غراند سنترال التجاري.

وتم رصد كروز عدة مرات خلال فترة وجوده في أوروبا. والتقط العشرات في برمنجهام صوراً للنجم العالمي، وهو يصور في مركز تسوق جراند سنترال. وقد أُغلق جزء من المركز التجاري مؤقتا بينما يجري تصوير مشاهد من الجزء السابع من سلسلة أفلام الإثارة.

وقد أُغلق جزء من المركز التجاري مؤقتا بينما يجري تصوير مشاهد من الجزء السابع من سلسلة أفلام الإثارة.