رحمة رياض تحسم الجدل حول فيديو تبرؤ شقيقها منها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
رحمة رياض تحسم الجدل حول فيديو تبرؤ شقيقها منها

علّقت الفنانة العراقية رحمة رياض على الفيديو القديم المتداول الذي يقول فيه شقيقها إنه تبرأ منها، موضحةً أن له ظروفه الخاصة، وأنها سامحته رغم كل شيء.

رد رحمة رياض على تبرؤ شقيقها منها

وجاء رد الفنانة العراقية خلال لقائها في برامج سهير شو على قناة MBC العراق، مؤكدةً أنها سامحت شقيقها وغفرت له لأنه سندها الدائم في الحياة، وفقاً لقولها.

وتابعت في حديثها خلال اللقاء، مؤكدة أن الفيديو كان مستفز جداً، لكنها تلتمس العذر لأخيها لأنه يعيش في مجتمع صعب يرفض حرية المرأة.

رحمة رياض تسامح شقيقها

وتابعت قائلةً: "في البداية شعرت بالحزن والقهر، الفيديو الذي نشره عن التبرؤ كان مستفز جداً، بالبداية شعرت بالقهر والجرح والحزن من حديثه عني، ولكن كنت أقول دائماً أنه مهما حدث يظل أخويا وسندي، وعندما أحتاجه سيقف بجانبي".

أضافت: "بعدها سامحته عندما اعتذر لي على ما بدر منه فى فترة ما، من كل قلبي غفرت له وسامحته، لأني أعلم بمدى صدق اعتذاره، وأعلم وأقدر أيضاً الظروف والمجتمع الذي يعيش به".

رسالة رحمة رياض إلى إليسا

وعند سؤالها عن الفنانة إليسا، أكدت على أنها مثال مهم جداً في الوطن العربي على الصعيدين الفني والإنساني، مشيرةً إلى أنها تحترمها جداً، مُعربةً عن أمنيتها بأن تلتقي بها قريباً.

ووجهت لها رسالة، قائلةً: "يارب يعطيكي الصحة والقوة، ويخليكي دائماً نجمة ناجحة، إليسا نجمة يغار منها كل فنان".

جدير بالذكر أن رحمة رياض تحدثت عن عملها في اللقاء أيضاً، مشيرةً إلى أن عدد الفنانين قليل في العراق، لكنهم ينافسون عربياً، ويتميزون عن غيرهم في صعوبة اللهجة العراقية، لذلك يستطيعون الغناء بكل اللهجات بسهولة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار