إثر إصابته بأزمة قلبية: وفاة الفنان طارق عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
إثر إصابته بأزمة قلبية: وفاة الفنان طارق عبد العزيز

توفي الفنان المصري طارق عبدالعزيز، منذ قليل، إثر إصابته بأزمة قلبية. وفقاً لما تداولته بعض التقارير المحلية، فقد كان سبب الوفاة  هو الإصابة بمشكلات في القلب أدت إلى تدهور حالته الصحية والإصابة بأزمة قلبية حادة أدت للوفاة

نقابة المهن التمثيلية تنعى الفنان طارق عبدالعزيز

أكدت نقابة المهن التمثيلية في مصر على خبر الوفاة، دون الإعلان عن تفاصيل تخص موعد تشييع الجنازة وموعد ومكان العزاء. وتقدمت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، بخالص التعازي لأسرة الراحل، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

أثار خبر وفاة الفنان طارق عبدالعزيز حالة كبيرة من الحزن في الوسط الفني وبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وذكرت بعض التقارير المحلية، أنه أثناء تصوير الفنان طارق عبدالعزيز لأحد الأعمال الفنية اليوم فوجئ زملاءه بتعرضه لأزمة قلبية حادة وتم نقله للمستشفى في محاولة لإسعافه.

كان الفنان طارق عبد العزيز قد عانى خلال السنوات الماضية من مشكلات في القلب أدت إلى خضوعه إلى عملية قسطرة ولكنه تعافى منها وعاد إلى ممارسة عمله.

شارك طارق عبدالعزيز في بطولة عدد كبير من الأعمال الفنية، بينها: راجعين يا هوى، 200 جنيه، رحيم، أصحاب ولا بيزنس، فرعون، فبراير الأسود.

يُذكر أن آخر أعمال طارق عبدالعزيز كانت مشاركته في مسلسل "أعمل إيه" بطولة خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، طارق عبد العزيز، هدى الإدريسي، صبري عبد المنعم، والذي جاء من إخراج خالد الحلفاوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار