عبلة كامل ترفض العمل مع المنتج جمال العدل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022
عبلة كامل ترفض العمل مع المنتج جمال العدل

ظهر المنتج المصري جمال العدل، في أخر لقاء صحفي به وتحدث عن علاقته بالنجمة المصرية عبلة كامل، حيث أعلن عن مصير عودة الفنانة القديرة عبلة كامل للتمثيل بعد انقطاع دام لسنوات طويلة.

جمال العدل يتحدث عن مصير عبلة كامل

وخلال تصريحات الصحفية التي قالها المنتج المصري جمال العدل، والذي كشف من خلالها عن مصير الفنانة عبلة كامل و عودتها إلى التمثيل مرة أخرى، قال معلقا أنه مازال يتمنى العمل مرة أخرى مع الفنانة عبلة كامل، وسبق منذ عامين عرض عليها عمل فني، وذهب إلى منزلها أكثر من مرة من أجل إقناعها بالعمل، ولكنها اكتفت بالتوجه إلى مكتبه، وإبداء عدم موافقتها على العودة مرة أخرى،

وأكدت على أن صحتها لا تستطيع التعامل مع مرض الكورونا، وأنها تنتظر إنتهاء فترة انتشار المرض لتعود مرة أخرى إلى التمثيل، وخلال التصريحات الخاصة، أكد جمال العدل على أن الفنانة عبلة كامل من الممكن ألا تعود مرة أخرى للتمثيل، مشيراً إلى أنه مازال إلى الآن يتواصل بشكل مستمر مع بناتها من أجل الاطمئنان على صحتها لأنها لا ترد على هاتفها الخاص.

طليق عبلة كامل يؤكد عودتها للفن

وفي نفس السياق تحدث طليق الفنانة عبلة كامل، في تصريحات صحفية سابقة له، أن عبلة كامل إلى الآن لم تعلن إعتزالها الرسمي عن التمثيل مرة أخرى، بل تعتزم العودة للتمثيل بمجرد إنتهاء فترة انتشر مرض الكورونا، حيث كشف طليق الفنانة عبلة كامل الفنان أحمد كمال حقيقة ما تداولته بعض الأخبار والصحف حول اعتزالها التمثيل، عندما بدأ الكثير في التساؤل حول حقيقة الأمر.

حيث قال كمال: "إن كل هذه الأخبار مجرد شائعات عن الفنانة عبلة كامل، ولا أساس لها من الصحة"، وأكد على أن طليقته لديها شرط واحد من أجل العودة مرة أخرى للعمل الفني وهو انتهاء فترة انتشار فيروس كورونا المستجد بشكل كامل في مصر.

وجاءت هذا الرد بعد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة عبلة كامل وهي تجلس على مائدة رحمن، وزعم البعض أنها تعاني من الفقر الشديد بعد انقطاعها عن العمل الفني، وهذا ما أثار استياء طليقها، وخرج ليكشف عن حقيقة الصورة معلقاً عليها "مش حقيقي، وده كلام فارغ".

والجدير بالذكر أن مسلسل "سلسال الدم" هو آخر أعمال الفنانة عبلة كامل بأجزائه الخمسة، والذي تم عرضه عام 2018، وحقق نسب نجاح كبيرة على مدار أعوام، فهو من بطولة رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، أحمد بدير، أحمد سلامة، منة فضالي، أميرة هاني، وجيهان قمري... تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار