جمال العدل يعتذر ليسرا والأخيرة ترد: القصة الكاملة لخلافهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر 2023
جمال العدل يعتذر ليسرا والأخيرة ترد: القصة الكاملة لخلافهما

حرص المنتج جمال العدل على إنهاء أزمته مع الفنانة يسرا بعد تصريحاته عن عدم إعجابه بمسلسل 1000 حمد الله على السلامة الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2023، إلا أنه قدم لها الاعتذار عنها.

جمال العدل يعتذر ليسرا بسبب تصريحاته

وفي التفاصيل، قدم المنتج جمال العدل اعتذاراً عن تصريحاته التي تسببت في غضب يسرا حول مسلسلها ألف حمد الله على السلامة، وذلك خلال لقاء تلفزيوني له مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج خبر سري.

وأكد جمال العدل أن يسرا من أهم النجمات التي عملت مع شركة العدل، وما زالت تحقق نجاحاً معهم على مدار 20 عاماً وهي مدة تعاونهما معاً.

واعتبر جمال العدل أنه كان مسؤولا عن الشكل الذي خرج به مسلسل 1000 حمد الله على السلامة أكثر من يسرا، مشيراً إلى أن تصريحاته السابقة كانت ناجمة عن تسرع ولكنه لم يكن يقصد أن يتسبب في إزعاج يسرا.

ولفت إلى أن هناك علاقة صداقة وعلاقة إنسانية تربطه بالفنانة يسرا تعد أهم كثيراً من العمل قائلاً: "كل الناس تزعل إلا يسرا، يسرا أهم نجمة في تاريخ العدل جروب.

وتابع قائلا:" الوحيدة اللي زعلتها بطريقة غير مقصودة، يسرا على جمب ومصر كلها على جنب، وقلت في أحد الحوارات قلت أن المسلسل معجبنيش، وأنا عندما أقول مسلسل يسرا يكون أدباً مني لكنه في النهاية مسؤولية العدل جروب وهي المسؤولة عن المسلسل أكثر من يسرا".

وأضاف: "يسرا أهم شخص في تاريخ العدل جروب، أنا مقصدش أزعلك، أنا مبزعلش حد أصلاً هزعل يسرا، مستحيل العلاقة بيني وبينها تتعدى أي حاجة تخص الشغل".

الأزمة بين يسرا وجمال العدل بدأت بسبب رأيه في مسلسل ألف حمد الله على السلامة، مشيراً إلى ان ضيق الوقت تسبب في خروجه بشكل لم يكن راضياً عنه، مشيراً إلى أنه لا يعجبه الكوميديا التي قدمها المسلسل.

وجاء نص تصريح جمال العدل: "كان له ظروف خاصة لأنه اتعمل في توقيت ضيق جدا.. أنا شخصيا لم يعجبني المسلسل، ونوع الكوميديا ده  لا يعجبني، لكنني أحب كوميديا الموقف مثل مسلسل بـ 100 وش".

يسرا ترد على اعتذار جمال العدل

ورداً على الاعتذار الذي قدمه جمال العدل على الهواء بعد الخلاف الذي وقع بينهما، نشرت الفنانة يسرا ستوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام عنها وعلقت عليه قائلة: "ربنا يديم المحبة بينا"، في إشارة إلى انتهاء الخلاف بينهما.

جمال العدل يعتذر ليسرا والأخيرة ترد: القصة الكاملة لخلافهما

وعرض مسلسل ألف حمد الله على السلامة في رمضان الماضي وضم عدداً من النجوم من بينهما الفنانة يسرا، آدم الشرقاوي، مايان السيد، عنبة، شيماء سيف، محمد ثروت، وغيرهم والعمل من إخراج عمرو صلاح وتأليف محمد ذو الفقار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار