جورجينا رودريجيز قبل ارتباطها برونالدو: تفاصيل مثيرة كونت شخصيتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
جورجينا رودريجيز قبل ارتباطها برونالدو: تفاصيل مثيرة كونت شخصيتها

اشتهرت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز بعلاقتها العاطفية بلاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو وارتبط اسمها به واستطاع تحويلها  من موظفة في متجر غوتشي إلى شخصية مشهورة .

وكان لكريستيانو رونالدو العديد من العلاقات العاطفية فدائماً ما كان يخاطب بالجميلات وعارضات الأزياء وملكات الجمال وأبرزهم عارضة الأزياء الروسية  إيرينا شايك، وهي من أطول علاقاته العاطفية وتعرف عليها حينما كان لاعباً في صفوف الملكي ريال مدريد وبسبب المشاكل التي حدثت بين والدة ورونالدو وبين إيرينا انتهت علاقة الثنائي وانفصلا في عام 2014.

ارتباط جورجينا ورونالدو

احتلت مكانها في قلب رونالدو جورجينا صاحبة الـ29 عاما، وولدت في إسبانيا بمدينة خاكا بمقاطعة ويسكا في 1994 من أب أرجنتيني وأم إسبانية، وعاشت جورجينا حياة هادئة وبسيطة قبل لقائها بلاعب كرة القدم الشهير رونالدو والذي تعرف عليها في عام 2016.

وتناولت بعض التقارير أن والد جورجينا الذي يدعى خورخي رودريغيز كان لاعب كرة قدم، لكن صحيفة صن البريطانية كذبت تلك المعلومات وقالت إن والدها كان يعمل في تجارة المخدرات "الكوكايين" وقضى عشر سنوات عقوبة تهريب المخدرات، وفي ذلك الوقت انتقلت جورجينا للعيش في روما وبدأت حياتها بمفردها وعثرت على وظيفة مساعدة مبيعات في محل "Gucci"، والتقت بكريستيانو في نفس المكان، وبالصدفة التقى رونالدو بحب حياته وأم أطفاله.

وسبق أن تحدثت جورجينا عن لقائها الأول مع رونالدو في أحد اللقاءات التلفزيونية حيث قالت: التقيت به لأول مرة في متجر غوتشي عام 2016، حيث كنت أعمل كمساعدة مبيعات، ثم تكرر اللقاء بعد أيام في محل آخر، عندها تمكنا من التحدث في جو مريح، خارج بيئة العمل، لقد وقعنا أنا ورونالدو في الحب من أول نظرة".

أما عن حبها للاعب كرة القدم الشهير رونالدو قالت جورجينا: "ليس من السهل أن أكون شريكاً لشخص مشهور، لكنني لن أستبدله بالعالم كله، ما أشعر به هو أقوى من أي شيء آخر، ونحن أقوى من أي نوع من الضغط  وبيننا إعجاب متبادل، لكن الإغواء هو أمر مهم للغاية".

أطفال جورجينا ورونالدو

يذكر أن علاقة جورجينا ورونالدو أثمرت بإنجاب آنا ومارتينا في عام 2017، وحصلا على التوأم إيفا وماثيو من أم بديلة لكن توفي أحد التوأم بعد الولادة.

أما عن الابن الأكبر للاعب الشهير يدعى "جونيور" وهو من سيدة أمريكية مجهولة الهوية وولد في 11 يونيو 2010، وظهر الثنائي في العلن لأول مرة في حفل تتويج رونالدو بالكرة الذهبية عام 2017، حيث حضرتك جورجينا الحفل برفقته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار