إشاعات الارتباط تحاصر شاكيرا ومصادر مقربة تكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
إشاعات الارتباط تحاصر شاكيرا ومصادر مقربة تكشف التفاصيل

حاصرت أنباء الارتباط النجمة العالمية شاكيرا بعد أشهر طويلة من انفصالها عن جيرارد بيكيه، إلا أن علاقتها بنجم سباق السيارات البريطاني الشهير، لويس هاميلتون، كانت هي الأبرز.

اعتبر البعض أن شاكيرا دخلت في علاقة عاطفية مع لويس هاميلتون نظرا لتكرار ظهورهما معا، والتقاط الكثير من الصور التي جمعتهما مع أصدقائهما المشتركين، وهو ما زاد من احتمالات وجود علاقة بين النجمة الكولومبية ونجم سباق السيارات الأشهر.

حبيب شاكيرا الجديد

حبيب شاكيرا الجديد أصبح حديث العالم، خاصة وأن انفصالها عن بيكيه كان قد تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي وسط انتقادات لنجم الكرة على خيانته للنجمة الكولومبية التي كسبت الكثير من الدعم والتعاطف بموقفها وكلماتها المؤثرة بعد الانفصال.

إشاعات الارتباط تحاصر شاكيرا ومصادر مقربة تكشف التفاصيل

حسمت مصادر مقربة من شاكيرا الأمر  بشأن علاقتها بنجم سباق السيارات البريطاني لويس هاميلتون، فأكد أحد الأشخاص المقربين أن علاقة شاكيرا وهاميلتون لا تخرج عن كونها علاقة صداقة في المقام الأول وقال في تصريحاته لمجلة Vanitatis: "شاكيرا وهاميلتون صديقان منذ فترة طويلة، الناس لا يعرفون عدد أصدقاء شاكيرا وكم منهم مشهور، سوف يُفاجأون".

يذكر أن لويس هاميلتون ليس الأول الذي ترددت أنباء ارتباط شاكيرا به، وإنما سبقه كل من لاعب كرة السلة الأمريكي جيمي باتلر، والنجم العالمي توم كروز، وهي الإشاعات التي تم نفيها.

تشغل أنباء ارتباط شاكيرا أذهان محبيها نظرا لانشغالهم بحالتها العاطفية خاصة بعد انفصالها القاسي عن بيكيه وخيانته لها، ورسائل شاكيرا المؤثرة والتراشق بالتصريحات بينها وبين حبيبة بيكيه الجديدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار