وفاة ابن جورجينا رودريغيز وكرستيانو رونالدو يكشف التفاصيل برسالة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2022
وفاة ابن جورجينا رودريغيز وكرستيانو رونالدو يكشف التفاصيل برسالة مؤثرة

بكلمات عبرت عن حزنه الشديد أعلن نجم كرة القدم العالمي، كريستيانو رونالدو عن استقبال ابنته ووفاة شقيقها التوأم، ونشر رونالدو وجورجينا رودريغز عبر حساباتهما الشخصية رسالة عبرا فيها عن حزنهما الشديد وطالبا فيها باحترام خصوصيتهما.

وفاة ابن جورجينا رودريغيز وكرستيانو رونالدو

وأعلن الثنائي جورجينا ورونالدو، عبر حساباتهما الشخصية على تطبيق التواصل الاجتماعي، إنستقرام خبر استقبال طفلتهما ووفاة توأمها، فكتب كرستيانو رونالدو رسالته باللغتين الإنكليزية والبرتغالية وكتب: "ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد. فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة. نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم المقدمين. لقد دُمرنا ونطالب بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية. ولدنا، أنت ملاكنا. سنحبك للأبد".

كان كرستيانو رونالدو أعلن خلال الأشهر الماضية حمل جورجينا في طفلين توأم، معبراً عن سعادته لاستقبال طفليه الخامس والسادس، وذلك بعد أن أنجب كرستيانو وحبيبته 4 أطفال مسبقًا. ونشر كريستيانو رونالدو صورة من غرفة نومه رفقة صديقته جورجينا رودريغز وهما يعلنان حمل جورجينا في توأم وظهر ممسكاً بصور الأشعة التليفزيونية التي أظهرت صور توأمه المنتظر.

وعلق نجم كرة القدم العالمي: "سعيد جداً لإعلان أننا ننتظر توأماًَ، قلوبنا مليئة بالحب، لا نستطيع الانتظار أكثر لرؤيتكما، ممتنين".

ووقتها حرص الثنائي على نشر صورة حديثة لهما وهما يحملان صورة للسونار الذي يبين الطفلين التوأم في الأشهر الأولى من الحمل، وعلقت جوجينا وكرستيانو على الصورة بكلمات: "سعداء لنعلن أننا نتوقع توأم، قلوبنا مليئة بالحب، لا يمكننا الانتظار لرؤيتهما".

ويحرص الثنائي، بشكل دائم على توثيق لحظاتهما مع أبنائهما، فنشر كريستيانو رونالدو  خلال الفترة الماضية مقطع فيديو ظهر فيه أبناؤه الأربعة وهم يمسكون ببالونتين، وفقعها اثنين منهما بعفوية لتخرج منهما قصاصات بألوان رائعة.

وكان الفيديو رسالة من كرستيانو وجورجينا بأنهما يستقبلان توأم صبي وفتاة واعتمدوا في ذلك على اللونين الوردي والزهري الذي خرجوا من البالونات التي ظهرت في الفيديو.

وعبر أبناء نجم الكرة العالمي وحبيبته عن سعادتهما بعد معرفتهم بأنهم سوف يستقبلان صبي وفتاة، كأشقاء جدد وظلوا يقفزون بجوار الهدايا التي تم إهداؤها لوالديهما.

أبناء كرستيانو رونالدو وجورجينا

ولجوجينا وكرستيانور أبنائهم وهم كريستيانو رونالدو جونيور من أم غير معروفة، التوأم تياغو وإيفا عن طريق أم حاضنة والابنة الصغرى آلانا مارتينا أنجبها من حبيبته الحالية جورجينا رودريغز التي ارتبط بها من عام 2016.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار