جومانا مراد: وشمت اسم زوجي على يدي منذ 10 أعوام

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
جومانا مراد: وشمت اسم زوجي على يدي منذ 10 أعوام

كشفت الفنانة السورية جومانا مراد، خلال تصريحات صحافية، عن أنها كتبت اسم زوجها "ربيع بسيسو" على يدها منذ ارتباطهما عام 2013 لأنها تحبه. خلال تصريحاتها قالت جومانا أيضًا إنها لا تهتم بالرد على التعليقات السلبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة على صورها التي تنشرها من إجازتها.

أوضحت مراد أن عدم الاهتمام هذا قد حصلت عليه بالنضج بعد المرور بمواقف مختلفة، قائلة: "الإنسان يتغير بمرور الوقت، ويشعر في النهاية بأن كل الأشياء لا تستحق، وهذا النضج لا يأتي في لحظة، ولكن بعد المرور بتجارب".

يُذكر أنه خلال استضافتها في برنامج "كتب الشهرة" الذي يُقدّمه الإعلامي علي ياسين، في مايو الماضي، تحدثت الفنانة جومانا مراد عن رأيها في مصطلح السينما النظيفة وعدم تقديم المشاهد الجريئة في الأعمال الفنية، مؤكدة أنها ضد هذا المصطلح وضد إقحام المشاهد الجريئة التي تخدش حياء المشاهد وغير مبررة في الأعمال الفنية. وتابعت بأنها تستطيع تجسيد الشخصيات وتوصيل ما يتطلبه دورها دون الحاجة لتقديم مشاهد جريئة غير مبررة.

خلال تصريحاتها السابقة، أكدت مراد أن زوجها يدعمها في الفن وأنه لا يشعر بالغيرة من أي مشهد قدمته مع ممثل آخر، وأنها لا تحتاج إلى ثنائيات فنية لتثبت نجاحها، وأن الجمهور يُقدّر الأعمال التي قدمتها بشكل كبيريُذكر أيضًا أن آخر أعمال جومانا مراد هو مشاركتها في فيلم "ع الزيرو" الذي يُعرض حاليًا في دور العرض السينمائي، والذي يقوم ببطولته الفنان المصري محمد رمضان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار