بدور البراهيم تكشف سبب ندمها بسبب زوجها السابق

  • تاريخ النشر: السبت، 14 مايو 2022
بدور البراهيم تكشف سبب ندمها بسبب زوجها السابق

كشفت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، عن أحد الاشياء التي فعلتها في الماضي وشعرت بالندم بسببها، مشيرة إلى أن الأمر يتعلق بزوجها السابق.

بدور البراهيم تكشف عن ندمها بسبب زوجها السابق

وردت بدور البراهيم على متابعة وجهت لها سؤالاً حول أكثر الأشياء التي ندمت عليها في الماضي بعد أن أقدمت على فعلها.

ولفتت بدور البراهيم إلى أن أكثر ما ندمت عليه هو إحدى علاقاتها العاطفية بعد أن أحبت شخصاً ووثقت فيه ولكنه سبب لها صدمة نفسية وعاطفية كبيرة.

وأشارت إلى أن هذا الشخص كان زوجها السابق لأنها لا تقدم على الارتباط بشخص إلا من خلال الزواج، لكنه في النهاية سبب لها صدمة.

وعلقت بدور البراهيم: "أكثر شيء ندمت عليه أني حبيت واحد أناني ما يحب إلا نفسه، وثقت فيه وأعطته مشاعري". وتابعت قائلة: "وكان زوجي وصدمني صدمة عمري والنهاية كانت صدمة لي نفسية وعاطفية".

وأكدت بدور البراهيم إلى أنها تعلمت من التجربة التي مرت بها وجعلها لا تصدق إلا الأفعال من الشخص الموجود أمامها.

وتابعت: "تعلمت درس أني ما أسلم قلبي ومشاعري لأحد لو يبكي تحت رجلي، ما أصدق بالأقوال، أصدق بالأفعال ما اصدق دموع التماسيح والسوالف البايخة اللي يسوها".

بدور البراهيم تكشف أسباب انفصالها

وكانت بدور البراهيم أعلنت من قبل حول سبب انفصالها عن زوجها الأخير مشيرة إلى أنها هي من اتخذت القرار وليس هو.

وعلقت على سؤال وجه لها من أحد المتابعين حول الأسباب، قائلة: "إحنا الحريم إذا تزوجنا زي مانتو عارفين كله زواج تقديم كان على زمني أنا، نكتشف أثناء الزواج إن هذا الشخص مو مناسب، مو ستايلي مو تفكيره نفس تفكيري، الالتقاء والقبول مو موجودين، فأنا مو مجبورة إني أعيش مع  واحد كميته مش متوافقة مع الكيمياء حقي، أنا الكيميا حقي صعب تتوالف مع أي حد..  أنا اللي طلقته مش هو اللي طلقني".

وأكدت بدور البراهيم أن الخلافات اشتعلت بيها وبين زوجها بعد أن منعها من التواصل من جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما سبب لها شعوراً بالغربة وأثر على أثر على حالتها النفسية وجعلها تشعر بالافتقاد خاصة وأنها اعتادت على أن تتعامل مع محبيها بشكل مباشر على مدى 7 سنوات

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار