منزل دريك يتعرض لهجوم ناري والفاعل مجهول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مايو 2024
منزل دريك يتعرض لهجوم ناري والفاعل مجهول

تعرض منزل الفنان الكندي العالمي دريك في تورونتو، لهجوم ناري. ووفقًا لما ذكرته العديد من التقارير، فقد تسبب الهجوم  في إصابة أحد الأشخاص.

إطلاق نار على منزل دريك

من ناحيتها، أوضحت شرطة تورنتو أن دريك لم يكن هو المقصود بإطلاق النار، وأضافت عبر منشور شاركته على منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا، أن الضباط قد عثروا على رجل مُصاب بجروح خطيرة، تم نقله على إثرها إلى أقرب مستشفى". أكدت الشرطة على أن المشتبه به فرّ في سيارة، ولم يتم تقديم أي أوصاف عن شكله أو السيارة التي كان يقودها.

أيضًا، كشفت التقارير الإعلامية عن أن الرجل المُصاب هو أحد حراس أمن دريك، وأوضح المُسعفون أن إصابات الرجل لا تهدد حياته. ووفقًا لما ذكرته تقارير إخبارية محلية فقد  تم إغلاق الشوارع المؤدية لمنزل دريك، بالإضافة إلى تواجد دوريات للحراسة.

يُذكر أنه خلال أغسطس الماضي، كان دريك قد لفت الأنظار، حينما قدّم لواحدة من حضور حفلته الموسيقية، الأخيرة حينها، في لوس أنجلوس هدية قيّمة بشكل مفاجئ. حيث خرج دريك على المسرح بحقيبة بيركين هيرميس وردية اللون وأهداها إلى امرأة في الصف الأمامي، ثم قال لها: "تأكدي من وجود رجل أمن بجانبك لحمايتك عند خروجك من الحفل". بلغ سعر الحقيبة حوالي 30 ألف دولار في محلات بيع التجزئة، وقد يصل سعرها إلى 300 ألف دولار على حسب اختلاف سنة التصنيع.

دريك هو مطرب ومغني راب ورائد أعمال. يحاول الغناء بلغات مختلفة، والتي كان منها اللغة العربية. في أغنيته Mia التي طرحها عام 2018. ومن أشهر ما غنى دريك مقطع "كيكي" الذي رقص عليه الجميع قبل سنوات خلال تحدي كيكي الشهير، والذي كان جزءًا من أغنية دريك  "In My Feelings".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار