أسما شريف منير تكشف عن حدوث حريق في منزلها بسبب ماس كهربائي

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024
أسما شريف منير تكشف عن حدوث حريق في منزلها بسبب ماس كهربائي

شاركت الإعلامية المصرية أسما شريف منير، ابنة الفنان شريف منير، صورة من خلال خاصية الاستوري المُلحقة بحسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، كشفت من خلالها عن تعرض منزلها لحريق خلال الساعات الماضية، موضحة أن الحريق الذي نشب بمنزلها سببه ماس كهربائي.

حريق في منزل أسما شريف منير

ظهرت خلال الصورة التي شاركتها أسما الآثار التي سببها الحريق. وكتبت أسما على الصورة: "قدر ولطف، ماس كهرباء كان هيولع في البيت.. الحمد لله".

أسما شريف منير تكشف عن حدوث حريق في منزلها بسبب ماس كهربائي

كانت أسما شريف منير قد خضعت مؤخراً لحلاقة شعرها على الزيرو للمرة الثانية بعد مرور نحو 4 أشهر على المرة الأولى التي فعلت فيها الشيء نفسه، فبعد أن بدأ شعرها في النمو قررت التخلص منه مجدداً.

نشرت أسما شريف منير مجموعة من الصور والفيديوهات عبر إنستغرام بعد أن قامت بحلاقة شعرها للمرة الثانية وكشفت عن السبب الذي دفعها لتلك الخطوة. قائلة: "اللوك ده عاجبني ومريح بالنسبة لي حاولت أتخلص منه وأسيب شعري يطول جيت الكوافير أعمل ضوافري اتجرجرت مقدرتش". وتابعت: "الراحة مش عادية ده مش تحميس لأي حد بجد مبسوطة قوي باللوك ده".

خلال المرة الأولى التي حلقت فيها أسما بحلق شعرها بالكامل، قامت بهذا على الهواء مباشرة في خطوة وصفتها بالجنان، وذلك من خلال فيديو بث مباشر على حسابها الشخصي عبر إنستغرام. قالت أسما حينها: "شعري يفقد قوته منذ فترة وتعرض للحرق نتيجة المعالجات الدائمة وأصبح غير صحي تماما.. ناهيك بتأثير الغدة عليه، قررت أنفذ قرارًا كنت أتمنى تنفيذه منذ فترة.. حقيقي هو قرار صعب جدًا لكني أشعر بقوة وتفاؤل".

وبعد أن قامت بحلاقة شعرها بالكامل قالت: "رميت ورايا حاجات كتيرة أوى بمجرد إني شلت شعري، قلبي كان بيدق جداً وبعديها حسيت أني مليان أدرينالين.. خطوة جريئة ومرعبة بس حسه إني طالعة منها بدرس..عارفة إن في ناس كتير هتهاجمني بس أنا فارق معايا إحساسي بالراحة اللي أنا حساها دلوقتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار