بعد سخريته من حسام حبيب: شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل علاقتهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2023
بعد سخريته من حسام حبيب: شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل علاقتهما

أكد محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين عبد الوهاب، أنه يتمنى لها الخير ولم يكن يريد التعليق على خبر طلاقها من الفنان حسام حبيب بعد أن سخر من الأخير، مشيراً إلى أن علاقته بها يشوبها عدة شوائب بالفعل.

شقيق شيرين عبد الوهاب يعلق على طلاقها

وكتب شقيق شيرين عبد الوهاب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك موضحاً أنه علم بالأمر منذ يومين ولم يكن يريد التعليق على الأمر لكن التساؤلات التي وجهت له دفعته للرد على الموضوع لكنه ليس له علاقة بالأمر.

وتابع شقيق شيرين عبد الوهاب: "والله ولا كنت عايز أعلق على الموضوع أساساً ولا عايز أصلا يبقى ليا علاقة بأي حاجة أنا بس المعلومة عندي من يومين ومن كتر التليفونات والرسايل من السادة الصحفيين وأنا مليش أي علاقة ولا قريب ولا بعيد".

ووصف شقيقته شيرين عبد الوهاب بأنها بمثابة والدته الثانية متمنياً لها النجاح الدائم والتوفيق رغم كونها بعيد عن حياتها قائلاً: "الحقيقة بحبها أوي روحي وعمري وأختي الكبيرة وتاج رأسي وخيرها عليا ولحم كتافي من خيرها وأمي التانية بعد أمي".

وأضاف: "وبإذن الله هترجع تاني تكسر الدنيا وتمتعنا بفنها وغناها وصوتها وإحساسها اللي مفيش زيه في الكوكب كله، وبتمنالها كل خير من كل قلبي وتاخد بالها من ولادها سندها في الدنيا ونور عينيها، بس كله من وأنا بعيد في حياتي وهي في حياتها".

ولفت إلى أنه يتمنى أن يتركه الجميع بعيداً عن هذا الأمر قائلاً: "وحياة أمي بحبها أوي بس والله الطاقة اللي عندي يدوب على قد شوية الأمراض اللي جتلي والحمد لله على كده، مليش علاقة بأي حاجة أتمني تسيبوني أرجع شخص عادي ملوش علاقة غير بنفسه وبس شكرًا".

شقيق شيرين عبد الوهاب يعلق على طلاقها

وجاء ذلك بعد أن سخر شقيق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب معتبراً أنه كان شراً في حياة شقيقته من خلال منشور آخر عبر حسابه على فيسبوك قال فيه:"الحمد لله الفنانة خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة، ربنا يصلح حالها ويبعد عنها أي شر والناس اللي شبهه".

وحول تفاصيل طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، أوضح محامي الفنانة المصرية، ياسر قنطوش أن الطلاق تم بالاتفاق بين الطرفين في جلسة عقدت بمنزلها، قائلاً: "تم الطلاق بالفعل، يوم الخميس، في السابعة مساء، في جلسة عقدت. بمنزل الفنانة شيرين عبد الوهاب، الجلسة تمت بالتوافق بينها وبين الفنان حسام حبيب، ووقع الانفصال في هدوء".

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

يذكر أن الإعلامي عمرو أديب كشف أن شيرين عبد الوهاب طلبت منه إيصال رسالة إلى الجمهور بعد إعلان طلاقها قائلاً: "طبعا أنا اتصلت بشيرين علشان اعرف حقيقة الخبر وشيرين أكدت الخبر، وأن الطلاق حدث وشيرين قالت لي أن الطلاق كان طلاقاً حضارياً، باحترام وهدوء وقالت لي بالنص إن هي كويسة وهو كويس وأن الاثنين بحالة جيدة ".

وأوضح عمرو أديب أن شيرين عبد الوهاب عانت في الفترة الأخيرة كثيراً وسيتم عرض تفاصيل هذه المواضيع في بودكاست قريباً، قائلاً: "هما الاتنين قرروا أن ينفصلوا بعد وجود العديد من الأزمات والعواصف يمكن أنتم حضرتوا جزء كبير منها، وأنا عاوز أقول معلومة إضافية وأنا بعمل بودكاست في الرياض ومن ضمن الحلقات اللي عملتها كانت حلقة لشيرين عبد الوهاب ومهما حكيت هي قالت ايه لا يمكن أن تصدق ما قالته شيرين عن الأشياء التي عانت منها في الفترة الأخيرة".

يذكر أن العديد ربط بين الأنباء التي ترددت حول خلاف الثنائي في حفل روائع السنباطي بسبب تدخل حسام حبيب في تحديد مواعيد حفلاتها دون الرجوع إليها الأمر الذي تسبب في غضب شيرين عبد الوهاب والعودة للقاهرة بدونه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار