والد حسام حبيب يكشف مفاجأة حول علاقة ابنه وشيرين عبد الوهاب من جديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022
والد حسام حبيب يكشف مفاجأة حول علاقة ابنه وشيرين عبد الوهاب من جديد

كشف حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب عن مفاجأة قوية في علاقة نجله بزوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد انفصالهما، الأمر الذي يوحي بعودتهما مجدداً.

والد حسام حبيب يتحدث عن لقاء شيرين بعد الطلاق

وأكد حسين حبيب أنه التقى بشيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من نجله حسام حبيب، وذلك في عزاء جدته في المقابر.

وقال والد حسام حبيب في تصريحات صحفية إن علاقته بشيرين عبد الوهاب على خير ما يرام، مؤكدا أنها علاقة طيبة ولا تشوبها مشكلة.

وأوضح حسين حبيب أن علاقة شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب أيضا علاقة طيبة، حتى بعد انفصالهما، فهما يلتقيان باستمرار ولكن كصديقين، مشيرا إلى إمكانية عودتهما مجددا قريباً.

حسام حبيب يستقبل شيرين عبد الوهاب في المطار

واستقبل الفنان حسام حبيب، زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب في المطار بعد انتهاء حفلها في الإمارات العربية المتحدة احتفالا بعيد الفطر.

وأكد والد حسام حبيب في عدد من التصريحات الصحفية: "العلاقة بين حسام وشيرين طيبة، هو استقبلها في المطار كصديق فقط".

ونفى حسين حبيب عودة نجله لشيرين عبد الوهاب في الوقت الحالي، ولكنه أكد أن عودتهما قد تكون قريبة وخلال الأيام المقبلة.

تكهنات بعودة علاقة شيرين وحسام حبيب

كانت العديد من التكهنات قد تداولت حول عودة علاقة شيرين وحسام حبيب قبل أشهر، بعد خبر انفصالهما مباشرة.

أول هذه التكهنات بدأته شيرين بعد التعزية التي كتبتها في جدة حسام حبيب حيث قالت: ""بسم الله الرحمن الرحيم(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)صدق الله العظيم.إنا لله وإنا إليه راجعون ببالغ الحزن ننعى وفاة المرحومة العزيزة إلى قلبي جدتي الغالية؛ "جدة حسام حبيب".

صديق شيرين يؤكد عودتهما

وكان منظم الحفلات يوسف دندش، الذي كان قد نظم لشيرين عبد الوهاب حفلها الغنائي الأخير بدولة الإمارات، وتجمعه بها علاقة صداقة قوية بحسب تصريحاته بعد توقفه عن إدارة أعمالها، أن شيرين قد عادت لزوجها حسام حبيب، وذلك بعد اتصاله بشيرين ليفاجأ بأن حسام حبيب يرد عليه في وقت متأخر من الليل.

تهديد شيرين لمروجي الشائعات

لم تنف شيرين عبد الوهاب ما قاله يوسف دندش بصورة مباشرة بعد ذلك، ولكنها أصدرت بيانا هددت فيه مروجي شائعات عودتها له بعد الانفصال، وأوضحت خلال البيان الذي أصدرته أنها الوحيدة المسؤولة عن التصريح حول أمور حياتها الشخصية.

وقالت شيرين في بيانها: " تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة،فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية".

وأضاف بيان شيرين عبد الوهاب "وتهيب شيرين بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني".

ربما كان بيان شيرين يحمل النفي اللازم لعودتها لحسام حبيب، إلا أن البعض أكد أنه غطاء على عودتهما وأنها لا تود التصريح حاليا فقط، ولكن تصريحات والد حسام حبيب الحالية تؤكد أنهما في طريقهما للصلح من جديد.

أزمة شيرين ووالد حسا حبيب

يذكر أن أزمة كبيرة كانت قد نشأت بين والد حسام حبيب وبين شيرين قبل انفصالها عن زوجها بعدة أشهر، بعد تسريب عدد من التسجيلات الصوتية لحسين حبيب، تكشف حديثه عنها بطريقة غير لائقة.

وقال والد حسام في تسريباته الصوتية إن نجله يدير حسابات شيرين البنكية، ولا بد أنه يؤمن مستقبله، كما تمنى أن ينفصلا حتى يتزوج حسام حبيب من أخرى ليستطيع الإنجاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار