حسن الرداد يكشف معاناة إيمي سمير غانم مع جليسات ابنهما فادي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مايو 2024
حسن الرداد يكشف معاناة إيمي سمير غانم مع جليسات ابنهما فادي

كشف النجم حسن الرداد عن التغيرات التي طرأت على منزله بعد ولادة ابنه فادي، والأزمة التي تعيشها زوجته النجمة إيمي سمير غانم مع جليسات الأطفال، على طريقة مسلسل أشغال شقة الذي عُرض في موسم رمضان 2024 للنجمين هشام ماجد وأسماء جلال.

لا نوم ولا راحة

أكد حسن الرداد أن ابنه فادي الرداد أتم عامه الأول و4 أشهر، موضحاً أن والدته إيمي سمير غانم متفرغة له بشكل تام، فهي ترعاه ليلاً ونهاراً، بدون نوم أو راحة.

وقال حسن الرداد في لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي، إن إيمي سمير غانم تُعاني من أزمة في جليسات الأطفال، حيث تستعين بواحدة ثم تغادر لتأتي واحدة أخرى لمساعدتها وهكذا دواليك، بطريقة أزعجتها للغاية وجعلتها تتواصل مع الأقارب للبحث عن حلول.

وأضاف حسن الرداد في تصريحاته: "أنا بصراحة علاقتي بفادي إني بلاعبه لو طلبوا مني أغير حفاضات وغيره هعمل كده لكن بصراحة إيمي شايلة الشيلة لوحدها ومبتطلبش مني حاجة، هي شايلة عني كتير، مع أزمة المساعدات اللي واحدة تيجي وواحدة تمشي، دي طلعت مشكلة كبيرة وأنا طبعاً مش حاسس بالمشكلة دي إن في بيبي سيتر تمشي وكلمت بقى أختي وقالت لها إن في مشكلة أنا طبعا ما كنتش اعرف إن دي مشكلة لأن الأب بيدلع بس والأم بتشيل كل حاجة".

واستغل حسن الرداد حلوله ضيفاً على برنامج كلمة أخيرة ليوجه لإيمي سمير غانم رسالة مطمئنة، حيث قال: "عايزين نبعث برسالة للأستاذة إيمي إن اطمني تروح بيبي سيتر تيجي ألف أحسن منها".

شاهدوا الفيديو

أصعب موقف

حكى حسن الرداد في سياق منفصل أصعب موقف تعرض له في حياته، موضحاً أنه كان في القاهرة وحيداً بعد ضغط والدته أن يلتحق بمعهد الفنون المسرحية، بعدما كان نسي هذا الحلم، ولأنه كان معتاداً على التجمع الأسري في المناسبات بكى في واحدة منهم عندما كان بمفرده في هذه اللحظة.

وقال حسن الرداد: "كنا في مناسبة عيد أو شم نسيم مش فاكر، إحنا متعودين نحتفل والظروف خلتني أكون موجود في القاهرة، كنت موجود لوحدي وبصيت لقيت الناس كلها بتحتفل مع بعض وأنا لوحدي فبكيت وأنا ماشي في الشارع لأن أنا ما كنتش قادر أحارب في الحياة وبردو مهما كان القاهرة كانت غريبة مكنتش أعرف حد وبعيد عن أمي وأختي ومش عارف اللي بعمله ده صح ولا غلط وكل اللي حواليا كانوا بيقولوا لي أنت بتعمل إيه ما عدا أمي وأختي طبعاً، وأكيد الواحد بيمر بحاجات كتير متعبة في حياته، بس دي من اللقطات اللي دائماً فاكرها".

وفاة والدته

وعن بكائه في مشهد وفاة والدته في مسلسل "محارب" الذي عُرض في رمضان 2024، والذي أداه بتلقائية وبراعة مؤثرة، أكد حسن الرداد أنه لا يمتلك ذاكرة انفعالية يستدعيها في المشاهد التي يجسدها، موضحاً الفرق بينه وبين شخصية "محارب" التي قدمها في المسلسل.

حسن الرداد قال: "أنا بقدم شخصية شاب من منطقة شعبية عكسي بيقول لوالدته يا أمه وأنا بقول يا ماما، فلو استدعيت ذكرى رحيل والدتي وقولت يا أمه هفصل، وطبعا لكل قاعدة استثناءات المؤلف بيكتب مشهد الوفاة ومبيفرقش معاه الكلام اللي بيتقال، المهم الانفعالات والمشاهد، وبصراحة أنا أول ما دخلت في المشهد اللي المفروض كان يبقى أقصر من كده معرفش إيه اللي حصل، دخلت في نفس وضع فقدان أمي".

وعن تكرار نفس كلمة "ما اتفقناش على كده" التي قالها عند وفاة والدته في الحقيقة وكررها في المسلسل، أشار حسن الرداد إلى أن مشاهد الوفاة مشاهد صعبة على الممثل، موضحاً أنه قالها رغماً عنه دون قصد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار