أول صورة لطفل إيمي سمير غانم وحسن الرداد والأخير يكشف عن اسمه

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
أول صورة لطفل إيمي سمير غانم وحسن الرداد والأخير يكشف عن اسمه

كشف الفنان حسن الرداد عن أول صورة لطفله من زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، بعد يومين من إعلان ولادة أول طفل لهما والتكتم على خبر الحمل طوال الأشهر الماضية.

أول صورة لطفل حسن الرداد وإيمي سمير غانم

وأعلن حسن الرداد عن اسم المولود بعد أن ترك الجمهور لتخمين الاسم خلال الساعات الماضية، موضحاً أنه قرر أن يطلق عليه فادي على اسم شقيقه الراحل.

وعلق حسن الرداد على الصورة التي لم تكشف سوى يد طفله فقط: "مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور".

وتابع حسن الرداد قائلاً: "الحمد لله ربنا رزقنا وفي نفس يوم ميلادي بالطفل فادي حسن الرداد اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى" وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع أولادكم وبناتكم إن شاء الله".

أول صورة لطفل إيمي سمير غانم وحسن الرداد والأخير يكشف عن اسمه

وكانت إيمي سمير غانم قد احتفلت بعيد ميلاد زوجها حسن الرداد، وحرصت على توجيه رسالة رومانسية له بصورة جمعت بينهما عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

وعلقت إيمي سمير غانم قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا أحلي وأجمل حسن، مهما كتبت عنك مش هقدر الاقي كلام يوصف ماشاء الله حبي ليك ... ربنا يحفظك وينجحك وتعمل كل اللي نفسك فيه.

ولادة إيمي سمير غانم

يذكر أن الجمهور حاول تخمين اسم المولود اعتماداً على تصريحات سابقة للفنان حسن الرداد بعد أن ظهر في لقاء إعلامي وهو يرد على سؤال حولا لأسماء التي يرغب في منحها لأبنائه قائلاً: "هسميه على اسم أخويا الله يرحمه فادي ولو بنت على اسم أمي فادية".

وبحسب مواقع صحفية محلية مهتمة بأخبار المشاهير فإن ولادة إيمي سمير غانم تمت في مستشفى خاص بمنطقة الشيخ زايد  وتم تداول الخبر رغم تكتم الزوجين على أنباء الحمل.

حرصت إيمي سمير غانم خلال الفترة الأخيرة على التكتم على خبر الحمل، ورغم تداول عدد من الصور التي تكشف حملها إلا أن الفنانة المصرية كانت تحرص على إبعاد حياتها الشخصية عن الجمهور، وفي مجموعة من الصور لفتت إيمي سمير غانم الأنظار ببطن ممتلئ وكانت تعتمد على الملابس الفضفاضة لإخفاء الأمر.

 وبمجرد إعلان الخبر على منصات التواصل الاجتماعي انهالت تعليقات التهنئة والتعبير عن الفرحة من المتابعين خاصة وأن الخبر جاء بعد فترة صعبة عاشتها الفنانة المصرية وشقيقتها دنيا سمير غانم عقب وفاة والديها دلال عبدالعزيز وسمير غانم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار