حسين فهمي يرد على سخرية رانيا يوسف من ملابس مهرجان القاهرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
حسين فهمي يرد على سخرية رانيا يوسف من ملابس مهرجان القاهرة

أعلن الممثل ورئيس مهرجان القاهرة السينمائي حسين فهمي شروط حضور مهرجان القاهرة القادم في دورته الـ44 حيث اشترط أن تكون الملابس رسمية كي يظهر الفنانون بمظهر لائق أمام الإعلاميين والصحافة التي تنقل الصورة للعالم كله.

وحدثت ضجة كبيرة بشأن تصريحات فهمي حول الدرس كود حين تحدث عنه أثناء استضافته في برنامج The insider حيث صرح قائلا :"مش مفهوم ليه ده عامل أزمة! أي مهرجان في الدنيا له دريس كود فا بقى في دريس كود عالمي وآلان ديلون لما جه المهرجان قبل كده كان واخد اللبس على كتفه في كيس".

رانيا يوسف ترد على قرار حسين فهمي

وواجهت الفنانة المصرية رانيا يوسف هذا الأمر بالسخرية حيث علقت على قرارات الريد كاربت التي وضعها رئيس المهرجان قائلة: "مستغربة بس هنعمل اللي يريحهم".

وتابعت رانيا يوسف وقالت: "ما دام اللبس هيكون فورمال، فسبوني أخترع ليكم بدلة ومش هتبقى أي بدلة هتبقى بدلة باسم رانيا يوسف، وانتظروا بدلتي في الدورة الجديدة المليئة بالمفاجآت".

ورد حسين فهمي على تصريحات رانيا يوسف الساخرة وقال :"على راحتها ولا همنع أي حد وعاوزها تلبس حلو وشيك ونبقى كلنا شيك".

قرارات حسين فهمي لمهرجان القاهرة

وعن الفقرات المقرر عرضها في مهرجان القاهرة السينمائي أعلن حسين فهمي عن ترميم أغنية على الممر وهي من إخراج الراحل علي عبد الخالق وسوف تعرض في المهرجان في دورته ال44.

وأوضح فهمي عن جعل الأغنية جديدة تماماً حيث قال: "هيرجع جديد خالص زي الأول، وأنا بقول الكلام ده وهشام موجود وسامعني، وأنا تعاونت معاه كمخرج  وسعدت بالعمل مع علي، إحنا أصدقاء وزملاء، وأنا لو أقدر أكرم كل زملائي في العمل الفني".

وحرصت إدارة المهرجان المصري على وضع اللافتات الدعائية لمهرجان القاهرة بجانب الريد كاربت في مهرجان فينيسيا بإيطاليا حيث تتوجه إليها عدسات الكاميرات والإعلام العالمي وذلك رغبة منهم في استغلال المهرجان الإيطالي في نسخته ال 97 لعمل دعاية لمهرجان القاهرة السينمائي المقرر إقامته في شهر نوفمبر المقبل.

ويذكر أن عدداً من القائمين على إدارة المكتب الفني الخاص بمهرجان القاهرة السينمائي قد حرصوا على حضور فاعليات مهرجان فينيسيا الإيطالي ومن المقرر اختيار الأفضل منهم لكي يكونوا ضمن فريق النسخة القادمة من المهرجان.

وذكر الفنان حسين خلال اللقاء الذي نشر عبر موقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب ان هناك معايير سوف يتم اتباعها في اختيار المكرمين بمهرجان القاهرة في دورته الجديدة، كذلك أكد فهمي على الالتزام بتلك المعايير عند تكريم أي اسم ولن يكون الأمر عشوائياً أو صدفة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار