فيفي عبده تتعرض لوعكة صحية وتشكو الساحل الشمالي

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أغسطس 2021
فيفي عبده تتعرض لوعكة صحية وتشكو الساحل الشمالي

تعرضت الراقصة المصرية، فيفي عبده، لوعكة صحية مؤخرًا، اضطرتها لمغادرة الساحل الشمالي المصري، حيث تقضي إجازتها الصيفية، والعودة سريعًا إلى القاهرة.

ونشرت الراقصة والممثلة المصرية ​فيفي عبده​ فيديو تضمن صورها على حسابها الخاص، على أنغام أغنية "​يا حلو صبح​" للفنان المصري ​محمد قنديل​. وأشارت من خلاله إلى أن الساحل الشمالي لم يكن خيرا لها، إذ من الممكن إنها تعرضت لوعكة صحية خلال وجودها فيه.

وعلقت فيفي عبده بالقول: "لا بقى يا نعيش عيشة فل لنموت إحنا الكل"، وأضافت: "اسكوزمي الساحل وشه مش خير عليا خالص الدكتور طلب مني أمشي في الرمل والمياه، أدينا مشينا في النجيلة".

لذا قررت الفنانة فيفي عبده مغادرة الساحل الشمالي حيث تقضي عطلتها الصيفية، والعودة فورا إلى القاهرة، بعد تعرضها لانتكاسة صحية جديدة.

صحيح أن فيفي عبده لم تكشف طبيعة وضعها الصحي، ولكنها أكدت أن طبيبها الخاص نصحها بالسير في الرمال والمياه لاستعادة لياقتها البدنية.

انتقادات وهجوم على فيفي عبده:

أثارت هذه الرسالة العفوية جدلاً خلال التعليقات، واعتبرها البعض بأنها تحاول حماية نفسها من الحسد، بخاصة أنه معروف عنها خوفها الشديد من العين.

كما أن منشور فيفي عبده، لقي هجومًا واسعًا من قبل متابعيها، وعلى سبيل المثال جاءت تعليقات على النحو التالي: «لا حول ولا قوة إلا بالله اتقي الله بجد»، «ربنا يهديكي فعلًا» «اتقي الله يا تيتا وخافي من جهنم».

وعلى جانب آخر كانت بعض التعليقات متعاطفة مع الفنانة فيفي عبده منها «ربنا معاكي ويشفيكي» «ألف سلامة عليكي».

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تعرضت فيها الفنانة فيفي عبده، للهجوم والانتقاد من متابعيها، إذ سبق ذلك ظهورها خلال إحدى حفلات الساحل الشمالي وهي ترقص على الأغنية الجديدة للفنان حسين الجسمي «حتة من قلبي»، مقطع الفيديو الذي شاركت به متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق «إنستجرام».

وتعرضت وقتها الفنانة فيفي عبده للهجوم والانتقاد الشديد من متابعيها: «اتقي ربنا كنت تعبانة في المستشفى» «إيه ده مش كفاية كده»، «حرام كده عندك حفيدة». 

مرض فيفي عبده: 

كانت فيفي عبده، قد تعرضت مؤخراً لوعكة صحية نتيجة حقنة طبية خاطئة ونقلت على أثرها إلى المستشفى.

فقبل فترة، صدمت عزة مجاهد، ابنة الفنانة المصرية فيفي عبده، الجمهو بصورة على حسابها بموقع "إنستغرام"، لوالدتها على سرير مستشفى بين الأجهزة الطبية، بعد خروجها من غرفة العمليات، إثر تعرضها لخطأ طبي، ويبدو عليها المرض الشديد.

وأكدت عزة مجاهد ابنة الفنانة فيفي تعرض والدتها لوعكة صحية شديدة نتيجة الخطأ الطبي، ولكنها أوضحت أن حالتها أصبحت مستقرة وستحتاج إلى مزيد من الوقت ليكتمل شفاؤها.

بعدها ظهرت الفنانة فيفي عبده لأول مرة بعد فترة طويلة من تدهور حالتها الصحية وخضوعها لعملية جراحية مؤخراً نتيجة خطأ طبي. 

شاركت فيفي عبده الجمهور مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام كشفت فيه تطورات حالتها الصحية بعد العملية الجراحية.

وقالت فيفي عبده أنها بدأت في التعافي والمشي، معلقة :"أنا رجعت تاني يا جماعة الحمد لله لازم الدنيا تمشي.. وبشكر ربنا هذا بفضل دعاكم وبفضل ربنا سبحانه وتعالى وإن شاء الله باقي حاجة صغيرة وأرجع تاني اونلاين بحبكم اوي".

وتفاعل عدد كبير جداً من الفنانين مع الفيديو متمنين لها الشفاء والسلامة، وعلقت الفنانة المصرية أنغام قائلة :"ألف حمدلله علي سلامتك يا قمره"، وقالت ليلى علوي: "يا حبيبتي منوره الدنيا"، وقالت حنان مطاوع: "الف سلامه عليكي حبيبتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار